2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo جبهة العمل: حكومة الانقاذ الوطني كفيلة بوضع قطار الحلول على السكة الصحيحة logo رابطة أبناء رأس بيروت تقدم طعنا بتعيين محافظ بيروت القاضي مروان عبود logo أبو فاعور من الاونيسكو : هناك ملفات يتم اخفاؤها ولا بديل عن التحقيق الدولي logo قائد الجيش تداول مع القائمة بأعمال السفارة الهولندية بالعلاقات الثنائية بين جيشَي البلدين logo جمالي: أعلق كل مهامي في مجلس النواب لأن هدفي الأساسي إقرار قانون إنتخابي جديد logo القائد العام للحرس الثوري الايراني: الإدارة الأميركية تفتقر إلى الحكمة logo رالف ملاحي ينضم إلى قافلة شهداء انفجار بيروت.. وشقيقه: حرمتوني من كلمة خي logo الخارجية الروسية ندعو جميع الأطراف في بيلاروس لممارسة ضبط النفس والتعقل
3 تحذيرات خطيرة ومريبة مِن استبدال الطبيب بمُحرّك "غوغل"
2020-07-02 23:24:00


3 تحذيرات خطيرة ومريبة مِن استبدال الطبيب بمُحرّك غوغل


حذّرت تقارير صحافية عديدة من استبدال الطبيب بمحرك البحث "غوغل" وتشير إلى أن هذا قد يشكل خطورة كبيرة على الشخص.وقال نائب رئيس غوغل لقطاع الصحة، ديفيد فاينبرغ في تقرير لعام 2019، إن غوغل يشهد 70 ألف عملية بحث تتعلق بالصحة كل دقيقة ونحو مليار سؤال طبي يوميا، لكن موقع "تايمز نيوز ناو" كشفت خطورة الوثوق بالإنترنت وعدم الوثوق في استشارات الأطباء.

وأشار إلى أن ذلك يمكن أن يسبّب المخاطر التالية:



1- لن يكون الإنترنت على دراية بتاريخك الطبي:

عندما تزور الطبيب، فإن أول شيء سيسألك عنه هو تاريخك الطبي والتحقق من التقارير، سواء كان المريض قد تلقى أي علاج سابقًا أو يتلقى حاليًا علاجا ما.



يسألك أيضًا عن تاريخ عائلتك. ولكن، هذا غير ممكن عندما تعتمد على الإنترنت. طبيبك فقط هو القادر على اقتراح خط علاج مناسب لك.



2- يجب تقديم نصيحة الخبراء على معلومات الإنترنت:

يبذل الأطباء جهودًا ويتم تدريبهم لسنوات، من أجل مساعدة الناس، وتقديم العلاج الصحيح وتحسين نوعية حياتهم. من الحكمة الاعتماد على رأي الخبير وليس على الإنترنت. حاليًا، خلال جائحة فيروسات التاجية هذا، تتوفر الاستشارات عبر الإنترنت حتى تتمكن من التخلص من جميع شكوكك مع الأطباء دون الخروج من المنزل.



3- سيقدم طبيبك تشخيصًا بناءً على الأعراض:

لا تتحقق من كل عارض على الإنترنت قد تختلف الأعراض من شخص لآخر، وبالتالي، إذا قمت بتصفح غوغل لتقرأ عن أعراضك، فسوف تشعر بالارتباك. ليس هناك شك في أن الطبيب فقط هو الذي سيفهم أعراضك بشكل أفضل عند فحصك في الوقت المصاب فيه بالأعراض.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



"غوغل" تضيف ميزة جديدة للتحق من المصداقية إلى خدمة البحث عن الصور



مئات من موظفي غوغل يطالبون بوقف مبيعات تكنولوجية للشرطة الأميركية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top