2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo نقابة محامي بيروت: تجاذب غير مطمئن بين وزيرة العدل ومجلس القضاء الاعلى logo التحكم المروري: تعطل شاحنة قبل حاجز ضهر البيدر باتجاه البقاع logo محمد القواس: تكليف الحريري لتأليف الحكومة العتيدة يؤكد أننا لم نأخذ العبر من الماضي الأليم logo جبهة العمل: حكومة الانقاذ الوطني كفيلة بوضع قطار الحلول على السكة الصحيحة logo رابطة أبناء رأس بيروت تقدم طعنا بتعيين محافظ بيروت القاضي مروان عبود logo أبو فاعور من الاونيسكو : هناك ملفات يتم اخفاؤها ولا بديل عن التحقيق الدولي logo قائد الجيش تداول مع القائمة بأعمال السفارة الهولندية بالعلاقات الثنائية بين جيشَي البلدين logo جمالي: أعلق كل مهامي في مجلس النواب لأن هدفي الأساسي إقرار قانون إنتخابي جديد
سميحة أيوب تكشف حقيقة إصابتها بكورونا
2020-07-03 00:01:10

نفت الفنانة سميحة أيوب، الشائعات التي تم تداولها بشأن إصابتها بفيروس كورونا، معلقة: “أنا مستغربة من الأخبار اللي نزلت عني”، مضيفة: “كان عندي وعكة بتحصل لأي إنسان، ضهري وجعني، ممكن كل واحد يصحي ضهره واجعه، ليه الهيصة دي، دي بتؤذي أحباءك” مستطردة: “بعتب على اللي بيطلع الأخبار السيئة بالنسبة للإنسان، ليه الشر”.

 

وعن الشائعات التي تم تداولها بشأن الفنانة رجاء الجداوي في بداية إصابتها بكورونا، علقت: “ربنا يشفيها ويعافيها، يقولك يهتموا بالفنانين ومش عارف ايه، لا الدولة بتهتم بأي فرد، بيعاملوها كمريضة زي أي حد مريض”.

 

يذكر أن آخر أعمال النجمة الكبيرة سميحة أيوب كان مشاركتها في بطولة مسلسل “سكر زيادة” مع النجمات نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر. وهو مأخوذ من فورمات أمريكي وتدور أحداثه في إطار كوميدي ويشارك في بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، أحمد فهمي، روجينا، بيومي فؤاد، هنادي مهني.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top