2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo جبهة العمل: حكومة الانقاذ الوطني كفيلة بوضع قطار الحلول على السكة الصحيحة logo رابطة أبناء رأس بيروت تقدم طعنا بتعيين محافظ بيروت القاضي مروان عبود logo أبو فاعور من الاونيسكو : هناك ملفات يتم اخفاؤها ولا بديل عن التحقيق الدولي logo قائد الجيش تداول مع القائمة بأعمال السفارة الهولندية بالعلاقات الثنائية بين جيشَي البلدين logo جمالي: أعلق كل مهامي في مجلس النواب لأن هدفي الأساسي إقرار قانون إنتخابي جديد logo القائد العام للحرس الثوري الايراني: الإدارة الأميركية تفتقر إلى الحكمة logo رالف ملاحي ينضم إلى قافلة شهداء انفجار بيروت.. وشقيقه: حرمتوني من كلمة خي logo الخارجية الروسية ندعو جميع الأطراف في بيلاروس لممارسة ضبط النفس والتعقل
رسالة حادة من نجوى كرم لكل شاب مدمن على المخدرات
2020-07-03 00:01:25


لا تجعل الفنانة اللبنانية نجوى كرم أي مناسبة عالمية تمر مرور الكرام، إلا وتشارك فيها، ان لم يكن بحضورها جسديا، تقدم صوتها ليكون رسالة لأي قضية أو موضوع يطول مختلف فئات المجتمع.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنجوى تُحذر فيه من خطورة المخدرات على الشباب، وأصرت من خلاله على توجيه رسالة حادة إلى كل مدمن بعمل يحمل عنوان «نعش السم»، كتبت كلماته كرم بنفسها، وذلك لمناسبة اليوم الدولي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها.

وذكرت مصادر المكتب الإعلامي لكرم، بحسب مجلة «سيدتي»، أنها قالت هذا الكلام في وقت سابق، وأحب فريق عملها مفاجأتها به، كونه يشكل رسالة قوية للشباب، وحصل ذلك دون علمها وتم تصوير الفيديو بالتنسيق مع الممثلين والمخرج.

وتابعت المصادر: «تم طرح العمل ليكون جاهزا لتقديمه عبر محطة الـ«MTV» اللبنانية.

والعمل الذي صور على طريقة الفيديو تقول فيه كرم بصوتها:

يللي عم تتعاطى السم

وتسم دماغك وتطير

إيمانك بشيل الهم

مش كذبة هيك مشاوير

قلي شو اللي جابرك

ما نعش السم ناطرك

تياخد بخاطرك

ويخلص عمرك بكير

يذكر أن العمل صور تحت إدارة المخرج محمد سرحان ومشاركة حسين ادريس بشخصية المدمن على المخدرات وسهير ناصر الدين بدور والدته.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top