2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo نقابة محامي بيروت: تجاذب غير مطمئن بين وزيرة العدل ومجلس القضاء الاعلى logo التحكم المروري: تعطل شاحنة قبل حاجز ضهر البيدر باتجاه البقاع logo محمد القواس: تكليف الحريري لتأليف الحكومة العتيدة يؤكد أننا لم نأخذ العبر من الماضي الأليم logo جبهة العمل: حكومة الانقاذ الوطني كفيلة بوضع قطار الحلول على السكة الصحيحة logo رابطة أبناء رأس بيروت تقدم طعنا بتعيين محافظ بيروت القاضي مروان عبود logo أبو فاعور من الاونيسكو : هناك ملفات يتم اخفاؤها ولا بديل عن التحقيق الدولي logo قائد الجيش تداول مع القائمة بأعمال السفارة الهولندية بالعلاقات الثنائية بين جيشَي البلدين logo جمالي: أعلق كل مهامي في مجلس النواب لأن هدفي الأساسي إقرار قانون إنتخابي جديد
غادة بشور تكشف حقيقة زواجها من جورج وسوف
2020-07-03 00:01:37


ردت الفنانة السورية غادة بشور على الشائعة التي أشارت إلى زواجها من الفنان جورج وسوف، وذلك على خلفية انتشار صورة ظهرت فيها وهي تجلس إلى جانبه وتحتضنه.

ونشرت بشور تعليقا على حسابها بـ«فيسبوك» هاجمت من خلاله ما سمتها «الصحافة الصفراء» وكتبت: «الصحافة الصفرا يلي ما بتعرف شو يعني وفاء، ويلي مهمتها تزور الحقائق وتطلع إشاعات، وكل همها تجيب مشاهدات على حسابنا بغض النظر عن صحة الخبر ومصداقيته، بدي اسألكن من وين مصادركن؟ من وين عم تجيبو كلام غير صحيح؟ ومع مين احكيتوا؟ باختصار إشاعاتكن ما بتهمني وعلاقتي بسلطان الطرب صداقة ومحبة ووفاء يلي ما بتعرفو الوفاء».

وأضافت: «بس بوعدكن كل حدا ناشر أخبار وإشاعات عني وعن سلطان الطرب راح يتقاضى، لأن ما بسمح تشوهو علاقتي بسلطان الطرب بإشاعاتكن يلي هدفها الشهرة، انتو صغار ورح تبقو صغار».

وتفاعل معها الكثير من متابعيها الذين قدموا لها الدعم، منددين بمطلقي الشائعات الذين لا يراعون مدى تأثيرها على الفنان وعلى حياته الخاصة والعامة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top