2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية “اللواء”: ماكرون لنتنياهو: لن نقبل بتصعيد في لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: الحراكات لا تحلّ التعقيدات.. «الخماسية» للدفع بالحوار .. بري لرئيس عاجل logo ميقاتي يرأس اجتماعا موسعا في السراي للبحث في موضوع النازحين السوريين logo في قضية إنصاف عناصر الدفاع المدني... أيوب: غابت العدالة! logo "لحل ملف النزوح السوري"... طلبٌ من بو حبيب! logo عطية: هناك ضغطا فرنسيا أميركيا لتحقيق خرق في الملف الرئاسي logo فعاليات اليوم الرابع لمعرض الكتاب الخمسون في الرابطة الثقافية طرابلس
غادة بشور تكشف حقيقة زواجها من جورج وسوف
2020-07-03 00:01:37


ردت الفنانة السورية غادة بشور على الشائعة التي أشارت إلى زواجها من الفنان جورج وسوف، وذلك على خلفية انتشار صورة ظهرت فيها وهي تجلس إلى جانبه وتحتضنه.

ونشرت بشور تعليقا على حسابها بـ«فيسبوك» هاجمت من خلاله ما سمتها «الصحافة الصفراء» وكتبت: «الصحافة الصفرا يلي ما بتعرف شو يعني وفاء، ويلي مهمتها تزور الحقائق وتطلع إشاعات، وكل همها تجيب مشاهدات على حسابنا بغض النظر عن صحة الخبر ومصداقيته، بدي اسألكن من وين مصادركن؟ من وين عم تجيبو كلام غير صحيح؟ ومع مين احكيتوا؟ باختصار إشاعاتكن ما بتهمني وعلاقتي بسلطان الطرب صداقة ومحبة ووفاء يلي ما بتعرفو الوفاء».

وأضافت: «بس بوعدكن كل حدا ناشر أخبار وإشاعات عني وعن سلطان الطرب راح يتقاضى، لأن ما بسمح تشوهو علاقتي بسلطان الطرب بإشاعاتكن يلي هدفها الشهرة، انتو صغار ورح تبقو صغار».

وتفاعل معها الكثير من متابعيها الذين قدموا لها الدعم، منددين بمطلقي الشائعات الذين لا يراعون مدى تأثيرها على الفنان وعلى حياته الخاصة والعامة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top