2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo منظمة الصحة: آليات صارمة عقب إعلان روسيا التوصل الى لقاح logo أبو فيصل: إن لم تصرف اموال دعم الذرة غدا فان مربي الدواجن سيعتصمون أمام مصرف لبنان logo جنبلاط بعد لقائه وزير خارجية مصر: نقدّر الدعم المصري والمساعدات لاعادة الاعمار logo أنطوان نصرالله: رح يتأخر كتير تشكيل الحكومة ما بقى في مستشارين لوزراة الطاقة logo فرعون: نطالب باستقالة الحكم بكامله لأنه لن يقوم بإصلاح يطاله logo الخازن: لا لرمي اي نوع من المواد في جرود كسروان logo الخارجية الإثيوبية: المشكلة مع مصر تظهر عندما تحاول احتكار مياه نهر النيل logo رئيس الوزراء الاسترالي: نتضامن مع لبنان لمرور أسبوع على الانفجار الذي ضرب بيروت
بالفيديو.. خلال لعب التنس وائل كفوري لراغب علامة: أنت أحلى شريك بالعالم
2020-07-03 01:00:16

في لقاء فني رياضي فريد من نوعه، اجتمع كل من الفنان راغب علامة ووائل كفوري على لعبة التنس في أحد النوادي الرياضية في العاصمة بيروت. 

وتنافس الفنانان خلال المباراة، حيث جاء بمقطع الفيديو مزاح بين علامة وكفوري حول الفائز في المباراة، حيث أعلن نتيجة المباراة الفنان راغب علامة، مشيراً إلى فوزه، وكان رد الفنان وائل كفوري ممازحاً: "عمرك أطول من عمري"، حيث كان سيقول إنه كسب المباراة أيضاً.

وكان تعليق الفنان راغب علامة على مقطع الفيديو الذي نشره عبر الانستغرام، "وجود الشركاء يجعل الحياة أكثر سعادة وكذلك قضاء وقت ممتع في لعبة التنس".

ونشر راغب عبر صفحته على "إنستغرام" فيديو جمعه بصاحب أغنية "بحبك أنا كتير"، وقال: "ها بعد كل خسارة، قلتلك لا تلعب معي لأنك ستخسر، ليردّ كفوري عليه :"عمرك أطول من عمري". 

وفي فيديو ثان نشره صاحب أغنية "آسف حبيبتي" في خاصية "قصص الأنستغرام" برفقة وائل قال: "بالتنس شركاء، شو رأيكم"، ليردّ عليه وائل: "أحلى شريك بالعالم".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top