2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الإعتداء ضرباً على نائب رئيس المجلس العام الماروني في الأشرفية logo الخطيب: تأكيد الالتقاء على كلمة سواء لإخراج لبنان من وضعه logo صور الأقمار الاصطناعية:إسرائيل استهدفت بطارية"أس300"في أصفهان logo الاحتلال في اليوم ال3لعدوانه على مخيم نور شمس:10 شهداء logo غزة:الشهداء تجاوزوا ال34 ألفاً..ومصر وتركيا تلحان على وقف النار logo السيد زار نقابة المهندسين في الشمال مهنئا logo المسار الحالي لن يقود إلى اتفاق... وحماس تفكر في بدائل أخرى! logo الفنيون المناوبون في "الطيران المدني" يعلنون مواصلة العمل
هجوم عنيف على ميس حمدان!
2020-07-03 01:59:45



تعرضت الفنانة الأردنية ميس حمدان لهجوم عنيف من قبل جمهورها بعد تجسيدها شخصية امرأة شعبية بأسنان غير متناسقة، الأمر الذي أثار استياء متابعيها متهمين إياها بالتنمر والاستهزاء من أناس يمتلكون فعليا مثل هذه الأسنان ولا يستطيعون علاجها.

ونشرت ميس مقطع فيديو عبر «انستغرام» جسدت فيه فتاة تدعى «سماح»، حيث ظهرت مرتدية حجابا ولديها أسنان كبيرة وتتحدث بشكل شعبي، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو، معربين عن غضبهم الشديد منها، واستذكر البعض الضجة التي سببتها الفنانة أبريل الماضي عندما ظهرت في إعلان «البوكسر» الذي قدمته، وذلك إثر كلمات الإعلان التي وصفت بالخادشة للحياء والمستفزة، وطالبوا وقتها الجهات المختصة بمنع عرضه ثانية، وأكدوا أن الفنانة لم تتعظ من تلك الضجة التي أحدثها لتعود مجددا وتسبب بلبلة جديدة بتجسيدها شخصية موجودة في المجتمع تعاني من مشكلة في الأسنان وصعوبة في الحديث، متسائلين عن الغاية من افتعال مثل هذه التصرفات التي تسبب جدلا.

في المقابل، دافع البعض عن ميس وقالوا إنها لم تقصد أي إهانة للأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة، مشيرين إلى أن هدفها هو المزاح والضحك وليس الاستهزاء بالآخرين، ودعوا المنتقدين الى ألا يفسروا الأمور على طريقتهم.

في سياق آخر، كانت ميس حمدان قد كشفت عن أسباب عدم زواجها حتى الآن، مؤكدة أن لديها شروطا ومواصفات يجب أن تتوافر في شريك حياتها قبل أن تقدم على خطوة الزواج، وقالت في تصريحات صحافية: «أنا أبحث عن الحب، ولن أتزوج بدونه مهما قيل لي بأن الحب يذهب بعد الزواج. لا أستطيع أن أعيش مع رجل لا أكن له مشاعر حب حتى لو تبدلت لاحقا، الأهم أن يكون الحب في البداية، وأرجو ألا أضطر للزواج كي أنجب طفلا فقط، أو لئلا أكمل حياتي بمفردي».

وعن سر ابتعادها عن السينما قالت: أعتبر نفسي غير موفقة في السينما، ربما لأنها تراجعت حين بدأ اسمي يكبر، وينشط فيها منتجان أو ثلاثة، ولم أكن من الفنانات اللواتي يتعاون معهن، كما أنني كسولة جدا في عملي رغم أنني مهنية وألتزم بمواعيد التصوير، لكنني لا ألهث وراء الأدوار أو أسعى إلى إحضارها، حاولت أن أغير هذا الواقع لكنني فشلت، فأنا لم أنضم إلى أي شلة فنية، ما أدى إلى تأخري في الوصول إلى أهدافي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top