2020- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
هجوم عنيف على ميس حمدان!
2020-07-03 01:59:45



تعرضت الفنانة الأردنية ميس حمدان لهجوم عنيف من قبل جمهورها بعد تجسيدها شخصية امرأة شعبية بأسنان غير متناسقة، الأمر الذي أثار استياء متابعيها متهمين إياها بالتنمر والاستهزاء من أناس يمتلكون فعليا مثل هذه الأسنان ولا يستطيعون علاجها.

ونشرت ميس مقطع فيديو عبر «انستغرام» جسدت فيه فتاة تدعى «سماح»، حيث ظهرت مرتدية حجابا ولديها أسنان كبيرة وتتحدث بشكل شعبي، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو، معربين عن غضبهم الشديد منها، واستذكر البعض الضجة التي سببتها الفنانة أبريل الماضي عندما ظهرت في إعلان «البوكسر» الذي قدمته، وذلك إثر كلمات الإعلان التي وصفت بالخادشة للحياء والمستفزة، وطالبوا وقتها الجهات المختصة بمنع عرضه ثانية، وأكدوا أن الفنانة لم تتعظ من تلك الضجة التي أحدثها لتعود مجددا وتسبب بلبلة جديدة بتجسيدها شخصية موجودة في المجتمع تعاني من مشكلة في الأسنان وصعوبة في الحديث، متسائلين عن الغاية من افتعال مثل هذه التصرفات التي تسبب جدلا.

في المقابل، دافع البعض عن ميس وقالوا إنها لم تقصد أي إهانة للأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة، مشيرين إلى أن هدفها هو المزاح والضحك وليس الاستهزاء بالآخرين، ودعوا المنتقدين الى ألا يفسروا الأمور على طريقتهم.

في سياق آخر، كانت ميس حمدان قد كشفت عن أسباب عدم زواجها حتى الآن، مؤكدة أن لديها شروطا ومواصفات يجب أن تتوافر في شريك حياتها قبل أن تقدم على خطوة الزواج، وقالت في تصريحات صحافية: «أنا أبحث عن الحب، ولن أتزوج بدونه مهما قيل لي بأن الحب يذهب بعد الزواج. لا أستطيع أن أعيش مع رجل لا أكن له مشاعر حب حتى لو تبدلت لاحقا، الأهم أن يكون الحب في البداية، وأرجو ألا أضطر للزواج كي أنجب طفلا فقط، أو لئلا أكمل حياتي بمفردي».

وعن سر ابتعادها عن السينما قالت: أعتبر نفسي غير موفقة في السينما، ربما لأنها تراجعت حين بدأ اسمي يكبر، وينشط فيها منتجان أو ثلاثة، ولم أكن من الفنانات اللواتي يتعاون معهن، كما أنني كسولة جدا في عملي رغم أنني مهنية وألتزم بمواعيد التصوير، لكنني لا ألهث وراء الأدوار أو أسعى إلى إحضارها، حاولت أن أغير هذا الواقع لكنني فشلت، فأنا لم أنضم إلى أي شلة فنية، ما أدى إلى تأخري في الوصول إلى أهدافي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top