2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo اللجنة الدولية لحقوق الإنسان: تأسف لما آلت إليه الأمور في بيروت logo الرئيس عون اطلع من المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي على المساعدات الغذائية التي سيقدمها البرنامج للمتضررين logo إدارة المناقصات: تعليق مواعيد جلسات التلزيم والتوقف عن استقبال العروض الى حين إصلاح اضرار مبنى فردان logo الامن العام ذكّر المواطنين بأن بإمكانهم الابلاغ عن أي تلاعب بسعر صرف ا logo أرسلان: العقد السياسي يجب أن يكون بالكامل على حساب دولة المزرعة logo فوز رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو بولاية سادسة logo إدارة المناقصات: تعليق مواعيد وتوقف عن استقبال عروض لحين إصلاح اضرار مبنى فردان logo بعد وفاتها بانفجار بيروت.. زوجة السفير الهولندي تُنقذ حياة شخصين
روسيا: “إس – 500” قادرة على ضرب الصواريخ في الفضاء
2020-07-03 08:56:08

أكد قائد القوات الفضائية الجوية الروسية، الجنرال سيرغي سوروفكين، أن صواريخ “إس – 500” قادرة على ضرب الصواريخ فرط الصوتية في الفضاء.

وأضاف في مقابلة مع قناة “النجمة الحمراء”: “الخصائص المنصوص عليها في نظام الدفاع الجوي “إس – 500″، تمكنه من اعتراض وإسقاط أهداف تفوق سرعتها الصوت”.


وتابع: “هذا بالإضافة إلى قدرتها على معالجة الأهداف الديناميكية والقذائف المسيرة… لا نظير لهذه الصواريخ في العالم”.


وسبق لنائب وزير الدفاع الروسي أليكسي كريفوروتشكو أن أعلن في شباط/ فبراير الماضي، أن “المنظومة حين تكون جاهزة فإنها ستسلم للجيش الروسي لتدخل الخدمة”.


وأكدت وزارة الدفاع الروسية العام الماضي، أن “منظومات الدفاع الجوي الصاروخية “إس-500″، ستدخل الخدمة القتالية في الجيش الروسي اعتبارا من عام 2020”.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top