2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في عكار logo تشييع الشهيد رامي كعكي logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة اسباب الكارثة المأساوية logo هل من اتفاق محتمل لإلغاء بعض العقوبات الأميركية على إيران؟ logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة الاسباب التي أدت إلى الكارثة المأساوية logo بيزلي اطلع على جهوزية مرفأ طرابلس: يجب العمل بصورة طارئة وسريعة لمساعدة الشعب اللبناني logo يعقوبيان: محاولتكم لاستغلال الكارثة في عسكرة الدولة وقمع الحريات لن تمرّ logo الصحة الإماراتية: تسجيل وفاة واحدة و262 إصابة جديدة بكورونا و195 حالة شفاء
الجيش: طائرات اسرائيلية خرقت الاجواء اللبنانية
2020-07-03 09:54:27

أعلنت قيادة الجيش– ​مديرية التوجيه​ في بيان انه خرقت ​طائرة​ استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي، بتاريخ 2 /7 /2020 ​الساعة​ 11.05، الأجواء اللبنانية من فوق ​بلدة رميش​، ونفّذت طيراناً دائرياً فوق مناطق ​الجنوب​، ​بيروت​ وضواحيها، ​بعبدا​ وعاليه، ثمّ غادرت الأجواء عند الساعة 17.20 من فوق البلدة المذكورة.



وعند الساعة 16.55، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفّذت طيراناً دائرياً فوق مناطق الجنوب، ثمّ غادرت الأجواء عند الساعة 23.00 من فوق ​بلدة كفركلا​.
وعند الساعة 18.55، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق ​بلدة عيترون​، ونفّذت طيراناً دائرياً فوق مناطق الجنوب، ثمّ غادرت الأجواء عند الساعة 23.05 من فوق بلدة ​علما الشعب​.
وعند الساعة 21.40، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة عيترون، ونفّذت طيراناً دائرياً فوق مناطق الجنوب، ثمّ غادرت الأجواء عند الساعة 23.50 من فوق بلدة كفركلا.

كما اعلنت انه خرقت طائرتان حربيتان تابعتان للعدو الإسرائيلي، بتاريخ 2 /7 /2020 عند الساعة 12.40، الأجواء اللبنانية من فوق البحر مقابل شكا وصولاً حتى بلدة ​الناقورة​، ونفّذتا طيراناً دائرياً فوق المناطق اللبنانية كافة، ثمّ غادرتا الأجواء عند الساعة 15.05 من فوق بلدة رميش.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top