2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo حمدان: تفجير المرفأ المشؤوم هو جزء من مخطط لإلغاء دور بيروت التوحيدي الوطني logo معلوف: نحن سنسهل ونسرع ونساعد على تشكيل هذه الحكومة logo جهاد ذبيان: الوقائع التي سبقت انفجار المرفأ تشير إلى أنّ ما حصل لم يكن صدفة logo نديم الجميل: استقالة النواب هي الانذار الكبير فالشعب بات يعلم من يجرنا الى الخراب logo حسن مراد: اقتراح تشكيل لجنة تحقيق برلمانية أصبح ضرورة logo أردوغان: حذرت من ثمن باهظ إذا هوجمت السفينة التركية بشرق المتوسط وقد وصلتهم أول رسالة اليوم logo سفارة الإمارات بواشنطن: الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي يحافظ على حل الدولتين logo حماس: التطبيع سيشجع اسرائيل على مزيد من العدوان على شعبنا وحقوقنا المشروعة
كيم جونغ أون: نجحنا في الحد من انتشار “كورونا” في البلاد
2020-07-03 09:56:22

أكد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، أن بلاده نجحت في تحجيم فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وأفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية اليوم الجمعة أن كيم حذر في اجتماع موسع للمكتب السياسي لحزب العمال الكوريين الحاكم من “الرضا عن النفس أو الاسترخاء ولو قليلا” فيما يتعلق بمكافحة الوباء ودعا للحفاظ على “أقصى درجات الحذر”.


وأضاف كيم، إنه على الرغم من الأزمة الصحية العالمية، “فإننا نمنع الفيروس الخبيث تماما من دخول أراضينا ونحافظ على استقرار وضع مكافحة الوباء”.


يشار إلى أن كوريا الشمالية سجلت أول إصابة بفيروس كورونا في شهر شباط/ فبراير، وذكرت وسائل إعلام إنه تم التأكد من إصابة مواطنة كورية شمالية قادمة من الصين، على الرغم من أن كوريا الشمالية من أوائل الدول التي أغلقت حدودها مع الصين لاحتواء أزمة الفيروس.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top