2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo كيف تخزن نترات الامونيوم في الأردن؟ logo هيئة الأطباء بالوطني الحر دعت نقابة الاطبار الى الابتعاد عن اطلاق الرسائل السياسية logo سفارة الجمهورية التشيكية: فريق البحث والانقاذ التشيكي كثف عمله على الارض خلال عطلة نهاية الاسبوع logo خواجة: الحكومة الحالية رغم الارتباك والفشل هي من أنظف الحكومات على المستوى المالي logo طرابلسي جال في بيروت: للإسراع بالتحقيقات بمسببات الانفجار وحماية وحدة البلد logo صحيفة آي: ضغوط على شركات الأدوية للكشف عما توصلت له بشأن لقاحات محتملة لـكوفيد 19 logo شركات الطيران تخفّض عدد موظفيها خلال الأشهر الـ 12 المقبل logo خارجية إيران: ليس مقبولا أن يعمل أشخاص أو دول على استغلال انفجار بيروت لتحقيق أهداف سياسية
خبير أميركي بارز يتوقع موعد طرح "اللقاح الموعود"
2020-07-03 10:30:26


خبير أميركي بارز يتوقع موعد طرح اللقاح الموعود


أعلن مدير المعاهد الوطنية الأميركية للصحة، الدكتور فرانسيس كولينز، الخميس، أنه يشعر بالتفاؤل إزاء برنامج إدارة الرئيس دونالد ترامب لتسريع اللقاحات باسم "عملية السرعة الفائقة" وتوقع كولينز أن يقود البرنامج لإنتاج لقاح آمن وفعال يحمي من الإصابة بمرض كوفيد-19 بحلول نهاية العام، ويمكن أن يحقق هدف صنع 300 مليون جرعة في أوائل 2021.



وقال كولينز خلال جلسة استماع عقدتها لجنة فرعية منبثقة عن لجنة المخصصات التابعة لمجلس الشيوخ، إن الولايات المتحدة تستهدف أيضا الوصول إلى حد إجراء مليون اختبار سريع يوميا في وقت ما في سبتمبر تقريبا، حتى يتسنى إعادة فتح المدارس واستئناف الأحداث الرياضية وارتفع عدد الإصابات الجديدة في جنوب الولايات المتحدة وغربها خلال الأيام الأخيرة، ويقترب من أعلى المستويات التي سجلت في أبريل الماضي، وفق ما نقلت "فرانس برس"  وتنتظر البلاد نهاية أسبوع حساسة، مع حلول العيد الوطني في 4 يوليو، الذي يشهد عادة لقاءات عائلية وتجمعات، وذلك في ظل تجديد فرض قيود في بعض المناطق، أو تعليق مسار رفع الإغلاق في أخرى.



وأعلن الحاكم الجمهوري لولاية تكساس، الخميس، أن وضع الكمامات بات إلزاميا في الأماكن العامة في هذه الولاية الجنوبية، التي تشهد ارتفاعًا كبيرًا في حالات الإصابة بفيروس كورونا. أعلن مدير "مراكز الوقاية من الأمراض ومكافحتها" روبرت ريدفيلد، الخميس أن "5 أو 6 أو7 أو8 بالمئة من الأميركيين أصيبوا، سواء عرفوا ذلك أم لم يعرفوا" بفيروس كورونا ووفقا لتلك النسبة يكون أكثر من 20 مليون شخص قد أصيبوا بالفيروس في الولايات المتحدة، وهو عدد أكبر بكثير من ذاك المعلن رسميًا، البالغ 2.4 مليون شخص.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الصحة السعودية تعلن شفاء جميع الأطفال المصابين بفيروس كورونا



العلماء يكتشفون معلومات مخيفة عن كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top