2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بيانٌ شديد اللهجة من القاضي سامر يونس: كلّهم يخافونني.. لأنّني لا أخاف ولا أهاب أحداً logo حماية المستهلك المصري يحذر من شراء هذه المنتجات logo حريق داخل مستشفى في طرابلس logo البوراري منية أفضل مهندسة في المغرب logo مركز أبحاث أميركي: السيول تهدد موقع مفاعل نووي في كوريا الشمالية logo «مطبخ البلد»… لمسة حنان في أحياء بيروت المدمرة logo تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج logo تعرفي على مقدار عدم الوفاء لدى الرجال من تاريخ الميلاد
دياب يمكن أن يستقيل في حالة واحدة فقط
2020-07-03 11:01:37

أكدت مصادر وزارية لـ»الجمهورية» انّ رئيس الحكومة حسّان دياب ليس في وارد الاستقالة لأنه يرفض ان يهرب من المسؤولية الى المجهول، كذلك أوضحت انّ التعديل الوزاري ليس مطروحاً الآن. واشارت الى انّ دياب «يمكن أن يستقيل في حالة واحدة فقط، وهي ان يجري توافق داخلي خارجي على الحكومة الجديدة واسم رئيسها»، مشددة على «أنّ المطلوب من اي رئيس آخر للحكومة أن يأتي من المجتمع الدولي بمليارات الدولارات الى لبنان ويفكّ الحصار عنه، فإذا وُجد من هو قادر على فِعل ذلك، فإنّ دياب لن يتأخر في التضحية والاستقالة من أجل مصلحة لبنان، امّا ان يُراد منه الرحيل على قاعدة قم لأجلس مكانك، فهو امر لا يستطيع قبوله».


الجمهورية




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top