2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo هيئة الأطباء بالوطني الحر دعت نقابة الاطبار الى الابتعاد عن اطلاق الرسائل السياسية logo سفارة الجمهورية التشيكية: فريق البحث والانقاذ التشيكي كثف عمله على الارض خلال عطلة نهاية الاسبوع logo خواجة: الحكومة الحالية رغم الارتباك والفشل هي من أنظف الحكومات على المستوى المالي logo طرابلسي جال في بيروت: للإسراع بالتحقيقات بمسببات الانفجار وحماية وحدة البلد logo صحيفة آي: ضغوط على شركات الأدوية للكشف عما توصلت له بشأن لقاحات محتملة لـكوفيد 19 logo شركات الطيران تخفّض عدد موظفيها خلال الأشهر الـ 12 المقبل logo خارجية إيران: ليس مقبولا أن يعمل أشخاص أو دول على استغلال انفجار بيروت لتحقيق أهداف سياسية logo تحقيقات إنفجار المرفأ.. هذه الفرضية الأكثر ترجيحا
دولة آسيوية تستعد لإنتاج لقاح خاص بها ضد كورونا
2020-07-03 11:23:30


دولة آسيوية تستعد لإنتاج لقاح خاص بها ضد كورونا


تعتزم إندونيسيا تطوير لقاح خاص بها ضد فيروس كورونا المستجد، بعد شعورها بالقلق من صعوبة حصول الدول النامية عليه من الدول الأخرى. ونقلت صحيفة "جاكرتا بوست" عن رئيس فريق التطوير في وزارة البحوث والتكنولوجيا علي جفرون موكتي قوله إن هناك محدودية في القدرات الإنتاجية لشركات التكنولوجيا الحيوية في العالم، كما يوجد مشاكل في مجال قنوات التوريد والنقل العالمية وشدد على ضرورة، قيام بلاده بإنتاج لقاح خاص بها ليستخدم في إندونيسيا.



ولفت إلى أنه يجب أن يتم الانتهاء من تطوير هذا اللقاح الإندونيسي ضد فيروس كورونا في بداية عام 2021، على أن تبدأ اختباراته في النصف الثاني من ذلك العام. وسجلت إندونيسيا ارتفاعا كبيرا في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا حيث بلغت نحو 60 ألف حالة، أمس الخميس، بعدما سجلت البلاد أكبر زيادة يومية لعدد الاصابات وأعلنت وزارة الصحة تسجيل 1624 حالة إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، ليبلغ إجمالي الحالات 59,394 حالة وأضافت الوزارة أنه تم تسجيل 53 حالة وفاة ليبلغ بذلك إجمالي حالات الوفاة 2987 حالة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



خبير أميركي بارز يتوقع موعد طرح "اللقاح الموعود"



الصحة السعودية تعلن شفاء جميع الأطفال المصابين بفيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top