2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة اسباب الكارثة المأساوية logo هل من اتفاق محتمل لإلغاء بعض العقوبات الأميركية على إيران؟ logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة الاسباب التي أدت إلى الكارثة المأساوية logo بيزلي اطلع على جهوزية مرفأ طرابلس: يجب العمل بصورة طارئة وسريعة لمساعدة الشعب اللبناني logo يعقوبيان: محاولتكم لاستغلال الكارثة في عسكرة الدولة وقمع الحريات لن تمرّ logo الصحة الإماراتية: تسجيل وفاة واحدة و262 إصابة جديدة بكورونا و195 حالة شفاء logo تسجيل 12 حالة وفاة و263 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سلطنة عمان logo السعودية تعلن مراجعة أسعار البنزين المحلية لشهر آب الجاري
الكرملين: لسنا مستعدين لأخذ تصريحات الغرب ومخاوفه بعين الاعتبار
2020-07-03 13:56:07

صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الكرملين ليس مستعدا لأخذ تصريحات الغرب ومخاوفه بالاعتبار بشأن التعديلات الدستورية الروسية.


وقال بيسكوف ردا على سؤال صحفي عما إذا كان الكرملين على دراية بمخاوف الغرب بعد اعتماد التعديلات الدستورية: “نعم، نحن على دراية بها، لكننا لسنا مستعدين لأخذها بعين الاعتبار الآن”.

وأضاف بيسكوف قائلا: “بالطبع، حافظت روسيا وستظل ملتزمة بأسس وقواعد القانون الدولي وروح ونص القانون الدولي، ولكن في الوقت نفسه، تبقى روسيا وستظل ملتزمة في المقام الأول بسيادتها الخاصة”.

وصادقت لجنة الانتخابات المركزية الروسية على نتائج التصويت العام على تعديلات الدستور الروسي، اليوم، والتي أيدها 77.92% من المواطنين الروس، وتم التوقيع على البروتوكول النهائي للتصويت.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top