2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo رقم كبير جديد لاصابات كورونا في لبنان.. كيف توزعت؟ logo وداع مؤثر لإبنة درعون الشهيدة كريستيل العضم logo وزارة الصحة: تسجيل 294 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتي وفاة logo رئيس المجلس الاوروبي: سيتم بحث امكانية ارسال مساعدات اضافية للبنان بقيمة 30 مليون يورو logo الرئيس البرازيلي: إتفقنا مع لبنان على ارسال فريق تقني للمساعدة على اجراء التحقيقات logo الرئيس القبرصي: مساعدات مالية بقيمة 5 ملايين يورو للبنان logo الجيش الإسرائيلي: الخلية التي تم استهدافها الأسبوع الماضي بالجولان كانت تعمل بتوجيهات إيرانية logo البيان الختامي لمؤتمر الدعم الدولي: الاتفاق على حشد موارد مهمة في الايام والاسابيع المقبلة بهدف تلبية الاحتياجات الفورية لبيروت
بالفيديو: الطائفة السنية خط أحمر
2020-07-03 14:07:43

تجمع عدد من السيارات والدراجات النارية في بيروت وانطلقت بمسيرة سيارة احتجاجًا على تهميش الطائفة السنية وسلب حقوقها


وأقفل عدد من المحتجين الطريق جزئيًا امام وزارة الداخلية اعتراضًا على “تهميش الطائفة السنية وسلب حقوقها وأخذ المراكز المخصصة للطائفة في الدولة”.


واعتبر المعتصمون، أن “الطائفة السنية هي رمز الاعتدال”، مطلقين هتافات منددة بـ “حكومة لا تمثلهم ولا تكترث لغلاء الاسعار وارتفاع سعر الدولار بالاضافة الى انقطاع التيار الكهربائي”.


وأكدوا أن “الرئيس سعد الحريري هو ممثل السنة في لبنان”، وحملوا لافتات كتب عليها “السنة خط أحمر”.



الآن من الكولا: مسيرة بعنوان "مراكز الطائفة السنية خط أحمر"
بس هيك 

				</div><BR><br>


<script async src=

وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top