2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo الطقس يتحول.. اليكم التفاصيل logo قبيسي للسيد: المجلس النيابي لن يسقط بالمؤامرات وعلى الحكومات المتعاقبة تحمل مسؤليات افعالها​​​​​​​ logo بانو تلقى اتصالا من سفير لبنان في سيول واطلعه على حاجات مدينة بيروت logo نعمه جال برفقة كرامي ونجار على مرفأ طرابلس: برنامج التغذية العالمية سيقدم لنا 130 الف طن من القمح logo يعقوب: اخذ ترامب ما يريد فهل اخذت المنظومة ما تريد؟ logo اجتماع طارئ لكتلة التنمية والتحرير في عين التينة برئاسة بري logo وزير الخارجية الألماني: العلاقات الألمانية الروسية أهم من أن تترك لإرادة القدر logo بايدن أعلن مساندته للمشاركين بالاحتجاجات في بيلاروس
بالصور: حكومة دياب ساقطة.. تحركات في طرابلس
2020-07-03 15:03:52

تحت شعار الى الشارع ورفضا للطبقة السياسية التي اوصلت البلاد الى الانهيار نفذ عدد من الناشطين في الحراك الشعبي في طرابلس وقفة احتجاجية وسط ساحة التل. ورفعت خلاله الشعارات المنددة بسياسة التجويع مطالبين برحيل الحكومة حيث رفعت اللافتات التي كتب عليها “حكومة دياب ساقطة”.

كما طالبوا بايجاد الحلول السريعة لوقف الارتفاع الجنوني في سعر صرف الدولار.

للمزيد من التفاصيل شاهدوا الصور بعدسة الزميل فتحي المصري:


 


 





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top