2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo التحكم المروري: 13 جريحا في 8 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية logo معهد روبرت كوخ: تسجيل حالة وفاة واحدة و436 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيا logo أستراليا تسجل “أسوأ أيام” كورونا على الإطلاق logo روسيا: أميركا لن تتردد في خنق أوروبا جرياً وراء مصالحها logo الجمهورية: لجنة التحقيق في كارثة المرفأ اعدّت تقريرها ورفعته للامين العام لمجلس الوزراء logo مصادر القوات للجمهورية: أي إستقالة لا تجعل الانتخابات المبكرة أمراً واقعاً لا تحقق الهدف المطلوب logo مصادر للجمهورية: البديل لكل وزير مستقيل جاهز وسيُعيّن فوراً logo واشنطن تستفز بكين بـ«أرفع وفد» إلى تايوان
غضب في الحمرا بعد انتحار المواطن علي
2020-07-03 15:03:56

تجمع عدد من المحتجين في شارع الحمراء في المكان الذي أطلق فيه المواطن علي محمد الهق النار على رأسه منهيا حياته وتاركا الى جانبه سجلا عدليا “لا حكم عليه وورقة دون عليها “انا مش كافر بس الجوع كافر”.


وسجل الحاضرون غضبا شديدا جراء ما حصل، مبدين أسفهم للحال الذي وصلت اليه البلاد من أوضاع معيشية سيئة لامثيل لها في تاريخ لبنان”.


وعمد البعض الى افتراش الارض وقطع الطريق، رافعين لافتات تحمل المسؤولين، مسؤولية اقدام المواطن الهق على الانتحار”، رافضين ما يشاع عن انه يعاني من اضطراب نفسي.



من منطقة #الحمرا #انا_مش_كافر pic.twitter.com/YmGLCFsyFw


— Ahmad El Hajj (@AhmadElHajj007) July 3, 2020





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top