2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo إقتراح قانون بشأن التغظية الصحية.. من سيشمل؟ logo الخسائر اللبنانية الناتجة من الاعتداءات الإسرائيلية بين وزير الزراعة وطلاب logo "لإعادة الجنود إلى البلاد"... كييف تعلّق خدماتها القنصلية logo "لتوخي الحذر"... شركة بريطانية للأمن البحري تؤكد وقوع حادثةٌ قرب اليمن logo عبد الهادي: اسرائيل لم تحقق أيا من أهدافها logo صواريخ تضرب تلال كفرشوبا.. من أطلقها؟ logo “حزب الله” شيّع شهيده حسين عزقول في قلاويه logo فضل الله: اسرائيل أعجز من ان تفتح حربا واسعة!
الإمارات الأنشط إقليميًّا في تقديم محفزات مالية ونقدية لدعم أسواقها ومصارفها
2020-07-03 15:13:31


الإمارات الأنشط إقليميًّا في تقديم محفزات مالية ونقدية لدعم أسواقها ومصارفها


أكدت وزارة الاقتصاد أن الإمارات تعد من أنشط الدول على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تقديم محفزات مالية ونقدية لدعم أسواقها ومصارفها ومختلف مؤسساتها وأنشطتها الاقتصادية خلال الأشهر الماضية.وأوضحت في دراسة حديثة أصدرتها أن المحفزات والتدابير التي اتخذتها الدولة تتميز بالتنوع سواءً من حيث الجهات المانحة لهذه المحفزات أو من حيث الجهات المستفيدة منها نظراً لكون الجهات المانحة تضمنت كلاً من الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية، كما أن الجهات المستفيدة من المحفزات لم تقتصر على الكيانات الاقتصادية الرسمية والشركات الخاصة الكبرى فحسب بل شملت الأفراد ورواد الأعمال والمشروعات والشركات صغيرة ومتوسطة الحجم.



واستعرضت الوزارة المحفزات التي شملت سياسة نقدية توسعية وخطة دعم من المصرف المركزي إلى جانب الإجراءات التحفيزية التي اتخذتها الحكومة الاتحادية لدعم القطاعات الاقتصادية ونظيراتها من المحفزات التي جرى اتخاذها من قبل الحكومات المحلية في جميع إمارات الدولة.



واستعرضت الوزارة من خلال دراستها التوصيات والمبادرات التي اقترحتها لجنة التعاون والتنمية الاقتصادية لدعم مختلف القطاعات ومن ضمنها المبادرة الخاصة بتخفيض رسوم خدمات الاتصالات وتكاليف البيانات بنسبة 50% أو بسعر التكلفة أيهما أقل.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الإمارات تسجل 437 إصابة جديدة بفيروس كورونا



وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع مستشار بومبيو الأوضاع في المنطقة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top