2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo المجلس الأعلى للروم الكاثوليك: لمحاسبة جميع المسؤولين عن كارثة المرفأ مهما علا شأنهم logo مديرة صندوق النقد الدولي: لا قروض للبنان دون إصلاحات من حكومته logo الأمن العام: نرفع التقارير الإستقصائية للجهات الرسمية المعنية فقط بصورة مباشرة بالموضوع logo الأعلى للروم الكاثوليك: لمحاسبة جميع المسؤولين عن كارثة المرفأ logo تسجيل أكثر من ألف وفاة و56 ألف إصابة جديدة بكورونا بالولايات المتحدة logo رقم كبير جديد لاصابات كورونا في لبنان.. كيف توزعت؟ logo وداع مؤثر لإبنة درعون الشهيدة كريستيل العضم logo وزارة الصحة: تسجيل 294 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتي وفاة
كشاف الشباب الوطني إختتم مخيمه السنوي في بكفتين
2020-07-03 16:05:04

إختتمت مفوضية الشمال في جمعية كشاف الشباب الوطني مخيمها السنوي الذي حمل شعار “قيمنا عنوان حضارتنا والقدس عروس عروبتنا”، الذي أقيم في بلدة بكفتين (الكورة) في Gravity Comping وامتد لثلاثة أيام انتهت بسهرة نار، حضرها رئيس دائرة تنمية أوقاف عكار الشيخ على السحمراني، مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني رئيس الجمعية المحامي عبد الناصر المصري، رئيس جمعية كشافة الغد في لبنان القائد عبد الرزاق عواد على رأس وفد من قادة الجمعية، المفوض العام مسؤول هيئة الاسعاف الشعبي حسام الشامي، المحامي أسامة عيسى، صاحب مشروع Gravity Comping نبيل نصر، وحشد كبير من أهالي المشاركين وطلائع المرشدات.


إفتتح الحفل بالنشيد الوطني ونشيد الجمعية.


رحب القائد زكريا أحمد بالحضور “عارضاً ل” أهمية المخيم الذي ننفذه منذ التأسيس عام 2007 دون توقف رغم الظروف التي عاشها ويعيشها لبنان إيماناً منا بضرورة مواجهة الصعوبات بالارادة والحكمة والتخطيط الجيد”.


المصري


وألقى المحامي المصري أشار فيها ” لدور الجمعية في تعزيز القيم الدينية والأخلاقية لدى الناشئة لأن ذلك مدخل التغيير الحقيقي وكل حراك او نشاط لا يلتزم منظومة القيم العربية يتحول الى فوضى”،


وأكد “على واجب الأهل وكل الجمعيات الاهتمام بقضية فلسطين لأنها القضية الجامعة للأمة ولا يجوز الاختلاف على أحقيتها وعدالتها وعلينا أن نزرع حب فلسطين والقدس في نفوس الناشئة لأن الصراع مع العدو صراع طويل يحتاج لأجيال عربية مناضلة ومؤمنة بواجبها في المشاركة في معركة التحرير الكبرى”.


وختم شاكرا ” قادة المفوضية والمخيم والمشاركين والاهالي الذين منحوا ثقتهم للجمعية ونحن أهل الثقة بإذن الله”.


عواد


بدوره، رئيس كشافة الغد القائدعواد وجه” التحية لرئيس الجمعية وقادة المفوضية والمشاركين في المخيم لما يتمتعوا به من روح كشفية ايجابية لا تعرف الكلل ولا الملل وهم موجودون دائما في ساحات العمل التطوعي والإنساني”. 


ثم قدم عواد للمصري فولاراً كشفياً عربون تقدير واحترام وتأكيد على “استمرار التعاون بين الجمعيين الصديقتين لما فيه مصلحة أبناء طرابلس والشمال”.


نصر


والقى نصر كلمة حيا فيها” قادة وعناصر المخيم الذي إستضفناه خلال ايام ثلاث كانوا فيها عنوان الانضباط والنظافة والترتيب والخلق الطيب ونحن نرحب بهم دائما في أرضهم”.


سهرة النار


بعد ذلك، قدم المشاركون فقرات سهرة النار بمشاركة طلائع المرشدات وسط إعجاب وتقدير الحضور الذين أثنوا على الجهود المبذولة من الجمعية وأخذت الصور التذكارية.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top