2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!… غسان ريفي logo من أكل الضرب في الاستقالات النيابية؟… مرسال الترس logo بوارج حربية وتواجد عسكري.. ماذا يُحضر للبنان؟… أحمد الحسن logo الفرح غائب.. زغرتا تحيي عيد السيدة من دون عاداتها وتقاليدها… حسناء سعادة logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “النهار”: الاحتدام إلى الذروة: حكومة “قادرة” برئاسة الحريري؟ logo افتتاحية “البناء”: هيل لتقدّم في الترسيم… وظريف يحذّر من الإملاءات… ووزيرة دفاع فرنسا لحكومة قويّة
الليرة التركية تسجل أدنى مستوى منذ مايو بعد قفزة في التضخم
2020-07-03 22:10:00


الليرة التركية تسجل أدنى مستوى منذ مايو بعد قفزة في التضخم


تراجعت الليرة التركية مساء اليوم إلى أدنى مستوياتها منذ منتصف مايو بعد أن أعلنت وكالة " فيتش"، أن تركيا لا تزال تواجه مخاطر تمويل خارجية وأن دورة تيسيرها النقدي اقتربت من النهاية.وأشارت الوكالة إلى أن ذلك حدث بعد أن قفز التضخم بأكثر من المتوقع.وأنهت العملة التركية عند 6.88 ليرة مقابل الدولار في التعاملات المسائية.وأظهرت بيانات في وقت سابق من اليوم، أن التضخم قفز بأكثر من المتوقع إلى 12.5 بالمئة على أساس سنوي في يونيو، ليزداد بعدا عن هدف البنك المركزي التركي ويدفع المحللين إلى التنبؤ بأن زيادات سعر الفائدة تلوح في الأفق.وقالت وكالة التصنيف الائتماني "فيتش"، إن هناك "احتمالات خفض كبيرة" لتوقعاتها بأن ميزان مدفوعات تركيا سيستقر في النصف الثاني من العام.وأضافت: "لا تزال الضغوط الخارجية نقطة الضعف الائتمانية الرئيسية لتركيا".



 



 



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top