2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo رئيس المجلس الاوروبي: سيتم بحث امكانية ارسال مساعدات اضافية للبنان بقيمة 30 مليون يورو logo الرئيس البرازيلي: إتفقنا مع لبنان على ارسال فريق تقني للمساعدة على اجراء التحقيقات logo الرئيس القبرصي: مساعدات مالية بقيمة 5 ملايين يورو للبنان logo الجيش الإسرائيلي: الخلية التي تم استهدافها الأسبوع الماضي بالجولان كانت تعمل بتوجيهات إيرانية logo البيان الختامي لمؤتمر الدعم الدولي: الاتفاق على حشد موارد مهمة في الايام والاسابيع المقبلة بهدف تلبية الاحتياجات الفورية لبيروت logo مدير عام صندوق النقد الدولي عن انفجار مرفأ بيروت: مأساة فظيعة تحل بوقت عصيب logo الاشتراكي: لمحاسبة مطلقي الرصاص المطاطي على المتظاهرين logo نقيب محامي طرابلس: لتحديد أسباب استشهاد الدويهي ومطلقي النار على المتظاهرين
بالفيديو: اشكال بين المتظاهرين ومرافقي أحد الوزراء
2020-07-04 00:05:29

أفادت معلومات أن اشكالا وقع بين متظاهرين ومرافقي أحد الوزراء في الزيتونة باي حيث كان يتناول العشاء مع الوفد العراقي.


وحاول المحتجون الاقتراب من المكان الذي جلس فيه الوزير لكنهم مُنعوا من ذلك.


وكان نشطاء تناقلوا أن المسؤول هو وزير الاقتصاد راوول نعمة، إلا أن الأخير نفى ذلك عبر مكتبه الاعلامي الذي قال: “يتم التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تواجد وزير الاقتصاد والتجارة راوول نعمه في احد مطاعم الزيتونة باي واعتداء عناصره على المتظاهرين. ينفي الوزير هذا الخبر جملة وتفصيلا، مؤكدا عدم تواجده هناك. ويتمنى على الجميع توخي الدقة قبل اللجوء الى نشر اخبار زائفة”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top