2021- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كمامة لبنانية الصنع تقتل ″كورونا″.. اليكم التفاصيل logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بالصور: اصطياد سمكة كبيرة في عكار logo عبدالاله ميقاتي.. لغيابك مرارة غياب الوالدين!.. غسان ريفي logo ماينتز يُسقط لايبزيغوشالكه في مواجهة جحيم بايرن logo مبابي يشغل «باريس» بمستقبله logo برشلونة لمواصلة النهوض.. و«الروخيبلانكوس» للابتعاد في الصدارة logo أرسنال يودّع.. و«الشياطين» لإخراج ليڤربول
مُؤشّر "الثور والدب" يكشف عن تحوُّل مفاجئ في تكتيكات المستثمرين
2020-07-04 02:13:13


مُؤشّر الثور والدب يكشف عن تحوُّل مفاجئ في تكتيكات المستثمرين


كشف تقرير صادر عن بنك أوف أميركا، الجمعة، أن صناديق سوق النقد شهدت أكبر عمليات استرداد للأموال منذ ديسمبر/كانون الأول 2019 في الأسبوع المنتهي يوم الأربعاء، بينما جرى سحب 7.1 مليار دولار من صناديق الأسهم. وقال بنك أوف أميركا إن مؤشره "الثور والدب" لم يعد في منطقة "شراء" للمرة الأولى منذ 17 مارس/آذار، وأظهر التقرير أن المستثمرين ضخوا أيضا 15.3 مليار دولار في صناديق السندات وملياري دولار في الذهب، لكن بنك أوف أميركا أشار إلى أن مسار التداول المعاكس حاليا هو شراء أصول الأسواق الناشئة للاستفادة من ضعف الدولار. وفي الأسبوع المنتهي يوم الأربعاء، خسرت صناديق أسهم الأسواق الناشئة 3.1 مليار دولار لتسجل نزوحا للتدفقات للأسبوع العشرين على التوالي بينما خسرت أدوات الدين النامية 1.9 مليار دولار.



ويصل ذلك بإحصاء إجمالي التدفقات النازحة من أصول الأسواق الناشئة إلى 91 مليار دولار بعد أن تدافع المستثمرون صوب الملاذات الآمنة مع اضطراب أسواق المال بفعل جائحة كورونا. وذكر معهد التمويل الدولي الأربعاء، أن تدفقات المحافظ الخارجة من الأسواق الناشئة قفزت إلى 32.1 مليار دولار في يونيو/حزيران من 3.5 مليار دولار في مايو/أيار، وإن الأوراق المالية للدين شكلت القدر الأكبر من التدفقات.



قد يهمك ايضـــًا :



تراجع أرباح بنك أوف أمريكا بسبب مخصصات انخفاض القيمة



"بنك أوف أميركا" يعلن 11.1 مليار دولار تدفقات للسندات في أسبوع



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top