2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بعد ظهور اعداد هائلة من الحشرات.. بيان هام من جمعية “درب عكار” logo باسيل: سبب التمديد للبلديات ليس فقط الحرب جنوبًا logo الجامعات الأميركية:الاحتجاجات الطالبية تتوسع..ونتنياهو يطالب بوقفها logo ادرعي يُعلن قتل عدد من عناصر حماس (فيديو) logo مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! logo عطلٌ في وزارة المالية! logo واشنطن تكشف عن 3 أهداف أساسية في غزة! logo أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي!
"الصحة العالمية" تؤكد من الصعب حدوث موجة ثانية من فيروس كورونا
2020-07-04 02:23:11


الصحة العالمية تؤكد من الصعب حدوث موجة ثانية من فيروس كورونا


نقلت قناة العربية عن منظمة الصحة العالمية قولها إن هناك عدة دول تشهد تفشيا لفيروس كورونا ضمن الموجة الأولى وليس الثانية، مؤكدة أنه من الصعب الجزم بحدوث موجة ثانية من فيروس كورونا.



كان المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، ذكر في مؤتمر صحفي أنه من المتوقع ظهور النتائج الأولية لتجربة سريرية حول لقاحات فيروس كورونا والمعروفة باسم "تجربة تضامن"، خلال الأسبوعين المقبلين.



وقال رئيس برنامج الطوارئ في المنظمة، رايان مايك، إنه لا يجب التكهن بموعد أن يكون لقاح فيروس كورونا جاهزا للتوزيع بشكل كاف للجميع.



وتابع أنه على الرغم من احتمالية ثبوت فعالية لقاح أمام فيروس كورونا بحلول نهاية العالم، لكن السؤال هو متى يمكن إنتاجه بكميات كبيرة.



كانت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية في إفريقيا ماتشي ديسو مويتي، نفت أن تكون أعداد إصابات فيروس كورونا غير المكتشفة في قارة إفريقيا كثيرة.



وكانت وكالة "رويترز" قالت إن القارة الإفريقية سجلت حتى الآن 416 ألفا و63 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، و 10297 وفاة و 196 ألفا و 944 حالة شفاء.



قد يهمك ايضـــًا :



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top