2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo واكيم للسيد نصرالله:تهديدك لا يخيفنا ولن نقبل بأقل من جمهورية قوية للبنانيين logo معلومات الجمهورية: ديفيد شينكر سيزور لبنان قريبا logo التحكم المروري: قتيل و11 جريحا نتيجة 9 حوادث سير بالـ24 ساعة الماضية logo مصادر مسيحية للجمهورية:الديمقراطية العددية لن تمر وإلا لن يعود لبنان نموذجا توافقيا logo أبو شرف: أبلغنا الدول التي اتصلت للمساعدة حاجتنا لأدوية سرطان الأطفال logo السلطات الاسترالية سجلت 303 إصابات جديدة في ولاية فيكتوريا logo السلطات الألمانية: 1415 إصابة جديدة بفيروس كورونا و6 حالات وفاة logo مستشار الأمن القومي الاميركي: قرار مجلس الأمن مخيب للآمال ولكنه ليس مفاجئا
"الصحة العالمية" تؤكد من الصعب حدوث موجة ثانية من فيروس كورونا
2020-07-04 02:23:11


الصحة العالمية تؤكد من الصعب حدوث موجة ثانية من فيروس كورونا


نقلت قناة العربية عن منظمة الصحة العالمية قولها إن هناك عدة دول تشهد تفشيا لفيروس كورونا ضمن الموجة الأولى وليس الثانية، مؤكدة أنه من الصعب الجزم بحدوث موجة ثانية من فيروس كورونا.



كان المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، ذكر في مؤتمر صحفي أنه من المتوقع ظهور النتائج الأولية لتجربة سريرية حول لقاحات فيروس كورونا والمعروفة باسم "تجربة تضامن"، خلال الأسبوعين المقبلين.



وقال رئيس برنامج الطوارئ في المنظمة، رايان مايك، إنه لا يجب التكهن بموعد أن يكون لقاح فيروس كورونا جاهزا للتوزيع بشكل كاف للجميع.



وتابع أنه على الرغم من احتمالية ثبوت فعالية لقاح أمام فيروس كورونا بحلول نهاية العالم، لكن السؤال هو متى يمكن إنتاجه بكميات كبيرة.



كانت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية في إفريقيا ماتشي ديسو مويتي، نفت أن تكون أعداد إصابات فيروس كورونا غير المكتشفة في قارة إفريقيا كثيرة.



وكانت وكالة "رويترز" قالت إن القارة الإفريقية سجلت حتى الآن 416 ألفا و63 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، و 10297 وفاة و 196 ألفا و 944 حالة شفاء.



قد يهمك ايضـــًا :



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top