2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بري استقبل عكر والمنصوري والعلية logo ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة logo التحضير لموازنة 2025: المعطيات غير مطمئنة والحرب تعقِّد الأمور logo في خان يونس... سرقة أعضاء وتغيير أكفان ودفن طفلة حية! logo إسرائيل تجهّز قواتها لـ"حرب شاملة" مع حزب الله! logo بو عاصي للنازحين: أمامكم خياران! logo بلينكن: يمكن للصين المساعدة في “تهدئة التوترات” في الشرق الأوسط logo وزير الزراعة التقى السفيرة الكندية.. وهذا ما بحثاه!
"الصحة العالمية" تتوقع ظهور نتائج تجارب لقاح كورونا خلال أسبوعين
2020-07-04 02:23:12


الصحة العالمية تتوقع ظهور نتائج تجارب لقاح كورونا خلال أسبوعين


قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم في مؤتمر صحفي إن المنظمة تتوقع ظهور النتائج الأولية لتجربة سريرية حول لقاحات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" والمعروفة باسم "تجربة تضامن"، خلال الأسبوعين المقبلين.



من جانبه قال مايك رايان رئيس برنامج الطوارئ في المنظمة إنه لا يجب التكهن بموعد أن يكون لقاح فيروس كورونا جاهزا للتوزيع بشكل كافي للجميع، بحسب وكالة "رويترز".



وأضاف أنه رغم احتمالية أن يثبت لقاح فاعليته أمام فيروس كورونا بحلول نهاية العالم، لكن السؤال هو متى يمكن إنتاجه بكميات كبيرة.



في وقت سابق، نفت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية في إفريقيا ماتشيديسو مويتي، أن تكون أعداد إصابات فيروس كورونا غير المكتشفة في قارة إفريقيا كثيرة.



وكانت وكالة "رويترز" قالت إن القارة الإفريقية سجلت حتى الآن 416 ألفا و63 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، و10297 وفاة و196 ألفا و944 حالة شفاء.



قد يهمك ايضـــًا :



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top