2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!… غسان ريفي logo من أكل الضرب في الاستقالات النيابية؟… مرسال الترس logo بوارج حربية وتواجد عسكري.. ماذا يُحضر للبنان؟… أحمد الحسن logo الفرح غائب.. زغرتا تحيي عيد السيدة من دون عاداتها وتقاليدها… حسناء سعادة logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “النهار”: الاحتدام إلى الذروة: حكومة “قادرة” برئاسة الحريري؟ logo افتتاحية “البناء”: هيل لتقدّم في الترسيم… وظريف يحذّر من الإملاءات… ووزيرة دفاع فرنسا لحكومة قويّة
"الصحة العالمية" تتوقع ظهور نتائج تجارب لقاح كورونا خلال أسبوعين
2020-07-04 02:23:12


الصحة العالمية تتوقع ظهور نتائج تجارب لقاح كورونا خلال أسبوعين


قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم في مؤتمر صحفي إن المنظمة تتوقع ظهور النتائج الأولية لتجربة سريرية حول لقاحات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" والمعروفة باسم "تجربة تضامن"، خلال الأسبوعين المقبلين.



من جانبه قال مايك رايان رئيس برنامج الطوارئ في المنظمة إنه لا يجب التكهن بموعد أن يكون لقاح فيروس كورونا جاهزا للتوزيع بشكل كافي للجميع، بحسب وكالة "رويترز".



وأضاف أنه رغم احتمالية أن يثبت لقاح فاعليته أمام فيروس كورونا بحلول نهاية العالم، لكن السؤال هو متى يمكن إنتاجه بكميات كبيرة.



في وقت سابق، نفت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية في إفريقيا ماتشيديسو مويتي، أن تكون أعداد إصابات فيروس كورونا غير المكتشفة في قارة إفريقيا كثيرة.



وكانت وكالة "رويترز" قالت إن القارة الإفريقية سجلت حتى الآن 416 ألفا و63 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، و10297 وفاة و196 ألفا و944 حالة شفاء.



قد يهمك ايضـــًا :



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top