2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo محمد القواس: تكليف الحريري لتأليف الحكومة العتيدة يؤكد أننا لم نأخذ العبر من الماضي الأليم logo جبهة العمل: حكومة الانقاذ الوطني كفيلة بوضع قطار الحلول على السكة الصحيحة logo رابطة أبناء رأس بيروت تقدم طعنا بتعيين محافظ بيروت القاضي مروان عبود logo أبو فاعور من الاونيسكو : هناك ملفات يتم اخفاؤها ولا بديل عن التحقيق الدولي logo قائد الجيش تداول مع القائمة بأعمال السفارة الهولندية بالعلاقات الثنائية بين جيشَي البلدين logo جمالي: أعلق كل مهامي في مجلس النواب لأن هدفي الأساسي إقرار قانون إنتخابي جديد logo القائد العام للحرس الثوري الايراني: الإدارة الأميركية تفتقر إلى الحكمة logo رالف ملاحي ينضم إلى قافلة شهداء انفجار بيروت.. وشقيقه: حرمتوني من كلمة خي
"الدمام" و"الهفوف" تتصدران مناطق السعودية الأكثر تضررًا من "كورونا"
2020-07-04 06:29:27


الدمام والهفوف تتصدران مناطق السعودية الأكثر تضررًا من كورونا


عادت مدينتا الدمام والهفوف في محافظة الأحساء السعودية، إلى المركز الأول في حصيلة الإصابات بفيروس كورونا اليوم الجمعة، حيث سجلت الدمام 431 إصابة، والهفوف 399، حيث سجلت المنطقة الشرقية اليوم 1782 حالة إصابة ليصل إجمالي المصابين إلى 51049، وعدد المتعافين 29086، فيما سجلت 175 حالة وفاة. وحسب إحصاءات وزارة الصحة السعودية اليوم، سجلت باقي محافظات المنطقة الشرقية أعدادا مرتفعة، إذ سجلت المبرز 279 إصابة، والقطيف 168 إصابة، والخبر 136 إصابة، فيما سجلت حفر الباطن 91 إصابة، والظهران 83 إصابة، والجبيل 65 إصابة، فيما سجلت بقيق وصفوى 27 إصابة، والنعيرية 24 إصابة، والجفر 15 إصابة، والخفجي 13 إصابة، وسجلت رأس تنورة والعيون 7 إصابات، والنعيرية 6 إصابات، والبطحاء 4 إصابات، وسجلت قرية العليا وسلوى إصابتين، والقيصومة وعريعرة إصابة واحدة. ووفقا لإحصاء الصحة فقد بلغ إجمالي حالات الإصابة تراكميا منذ ظهور أول حالة في المملكة 201.801 حالة، من بينها 59.385 حالة نشطة لاتزال تتلقى الرعاية الصحية اللازمة، ومعظمها مطمئنة، منها 2291 حالة حرجة، فيما بلغ إجمالي حالات التعافي 140.614 حالة، في حين ارتفعت حصيلة الوفيات إلى 1802 حالة وفاة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الصحة السعودية تعلن شفاء جميع الأطفال المصابين بفيروس كورونا



العلماء يكتشفون معلومات مخيفة عن كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top