2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo حسن: ارتفاع عدد شهداء انفجار المرفأ إلى 171 ضحية logo قائد الجيش: سنبقى دوماً إلى جانب الشعب ومن هنا سنصدّر إيماننا بوطننا للعالم logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في عكار logo تشييع الشهيد رامي كعكي logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة اسباب الكارثة المأساوية logo هل من اتفاق محتمل لإلغاء بعض العقوبات الأميركية على إيران؟ logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة الاسباب التي أدت إلى الكارثة المأساوية logo بيزلي اطلع على جهوزية مرفأ طرابلس: يجب العمل بصورة طارئة وسريعة لمساعدة الشعب اللبناني
قبل أن يشنق نفسه.. هذا ما قاله سامر لشريكته بالوجع
2020-07-04 11:03:19

سردّ الاعلامي جان عزيز في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، ما حصل مع المواطن سامر الذي أقدم على الانتحار يوم أمس الجمعة في صيدا.


وكتب عزيز، “سامر اللي ترك طفلتو مبارح وفل، قبل كم يوم التقى عطريق البيت بإم وطفلها عم يفتشوا علقمة خبز ببرميل الزباله، كان في معو حق ربطة خبز اشتراها إلن وسرّب”.


وأضاف عزيز، “قال لشريكتو بالوجع، :قريباً منكون متلن، بس سامحيني لأنو يومها ما رح كون معكن”، وهيك صار”.


وختم عزيز، “يا رب جمّع دموع الجوعانين وخليهن طوفان”.


وعثر أمس الجمعة على سامر مشنوقًا في منزله بمنطقة ​وادي الزينة​. وقد حضرت ​القوى الأمنية​ إلى المكان وفتحت تحقيقا بالحادث وعلم ان المتوفي كان يعاني من ضائقة مالية في الفترة الأخيرة وهو متزوج ولديه بنت وكان يعمل سائق فان.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top