2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo فراس الأبيض: نتجه نحو الحاجة للاغلاق كي نستطيع استعادة السيطرة على “كورونا” logo كندا: منح الإقامة الدائمة “لأبطال كورونا” logo هذا ما دار بين الحريري وهيل logo انفجار مرفأ بيروت.. هذا ما يركز عليه خبراء التحقيق الاجانب logo واكيم للسيد نصرالله:تهديدك لا يخيفنا ولن نقبل بأقل من جمهورية قوية للبنانيين logo معلومات الجمهورية: ديفيد شينكر سيزور لبنان قريبا logo التحكم المروري: قتيل و11 جريحا نتيجة 9 حوادث سير بالـ24 ساعة الماضية logo مصادر مسيحية للجمهورية:الديمقراطية العددية لن تمر وإلا لن يعود لبنان نموذجا توافقيا
الاستخبارات الأميركية تبلغ ترامب: روسيا بريئة!
2020-07-04 11:55:52

قالت “نيويورك تايمز” إن الاستخبارات الأميركية أبلغت إدارة الرئيس دونالد ترامب بعدم وجود دليل مباشر يثبت أن موسكو عرضت مكافآت نقدية على المسلحين الأفغان لكي يقتلوا عسكريين أميركيين.


ونقلت الصحيفة، عن مصدر في الاستخبارات، أن ممثلي الاستخبارات سلموا في 1 تموز إلى إدارة ترامب وثيقة من 2.5 صفحة، تلخص البيانات التي تم على أساسها بناء مزاعم “نيويورك تايمز”، حول “التواطؤ بين روسيا وطالبان”.

ووفقا للمقالة، يشير نص الوثيقة، إلى أن المتخصصين في وكالة المخابرات المركزية (CIA) والمركز الوطني لمكافحة الإرهاب التابع لمكتب مدير وكالة المخابرات الوطنية في الولايات المتحدة، يعتبرون البيانات التي تلقوها “متوسطة ​​الموثوقية”.

وعلاوة على ذلك، تشدد الوثيقة على أن هذه المعلومات لا يمكن أن تؤكد بشكل مباشر صحة التهم الموجهة ضد موسكو.

وتشير الصحيفة إلى أن وكالات الاستخبارات الأخرى، بما في ذلك وكالة الأمن القومي الأميركية، لديها معلومات أقل موثوقية في هذا الصدد.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top