2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo المجلس الأعلى للروم الكاثوليك: لمحاسبة جميع المسؤولين عن كارثة المرفأ مهما علا شأنهم logo مديرة صندوق النقد الدولي: لا قروض للبنان دون إصلاحات من حكومته logo الأمن العام: نرفع التقارير الإستقصائية للجهات الرسمية المعنية فقط بصورة مباشرة بالموضوع logo الأعلى للروم الكاثوليك: لمحاسبة جميع المسؤولين عن كارثة المرفأ logo تسجيل أكثر من ألف وفاة و56 ألف إصابة جديدة بكورونا بالولايات المتحدة logo رقم كبير جديد لاصابات كورونا في لبنان.. كيف توزعت؟ logo وداع مؤثر لإبنة درعون الشهيدة كريستيل العضم logo وزارة الصحة: تسجيل 294 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتي وفاة
صورة لوزير الصحة تشعل مواقع التواصل
2020-07-04 12:03:59

تعرّض وزير الصحة حمد حسن الى انتقادات على “تويتر” من رواد مواقع التواصل بسبب عدم مراعاته لأصول التباعد الاجتماعي التي تفرضها وزارة الصحة لمنع انتشار فيروس “كورونا”.


وفي التفاصيل، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحسن وهو يرقص “الدبكة” مع مجموعة من الناس خلال حفل زفاف في البقاع.


اشارة الى أن حين كان قد تعرّض منذ فترة لإنتقاد مماثل اثر انتشار فيديو له ظهر فيه وسط حشد من الناس، حيث كان محمولاً على الأكتاف وبيده سيف يرقص به على وقع أغنية “صوت الحدى” للفنان عاصي الحلاني.


 





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top