2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo لهذه الأسباب تاج ليس الأفضل...(جهاد أيوب) logo العلامة فضل الله: وطننا لا يزال بخير رغم كل ما نعانيه logo تقرير يكشف: أهم انتكاسة دولية لإسرائيل منذ عام 2016 logo حمية استقبل فرنجية... أبرز ما تم بحثه logo حلويات رمضانية "مغشوشة"! logo "أمل" بيضة قبّان المهندسين: ثمن باهظ سيدفعه مرشح باسيل logo "فشر"... وديع عقل رداً على جعجع: كلامك كذب وتحريض logo بالتفاصيل... الرواية الكاملة لفرار داني الرشيد!
صورة لوزير الصحة تشعل مواقع التواصل
2020-07-04 12:03:59

تعرّض وزير الصحة حمد حسن الى انتقادات على “تويتر” من رواد مواقع التواصل بسبب عدم مراعاته لأصول التباعد الاجتماعي التي تفرضها وزارة الصحة لمنع انتشار فيروس “كورونا”.


وفي التفاصيل، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحسن وهو يرقص “الدبكة” مع مجموعة من الناس خلال حفل زفاف في البقاع.


اشارة الى أن حين كان قد تعرّض منذ فترة لإنتقاد مماثل اثر انتشار فيديو له ظهر فيه وسط حشد من الناس، حيث كان محمولاً على الأكتاف وبيده سيف يرقص به على وقع أغنية “صوت الحدى” للفنان عاصي الحلاني.


 





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top