2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الجيش باشر توزيع المساعدات الغذائية على العائلات المتضررة logo مواد غذائية ومستلزمات طبية.. تفاصيل المساعدات التي وصلت بيروت اليوم logo المجلس الأعلى للروم الكاثوليك: لمحاسبة جميع المسؤولين عن كارثة المرفأ مهما علا شأنهم logo مديرة صندوق النقد الدولي: لا قروض للبنان دون إصلاحات من حكومته logo الأمن العام: نرفع التقارير الإستقصائية للجهات الرسمية المعنية فقط بصورة مباشرة بالموضوع logo الأعلى للروم الكاثوليك: لمحاسبة جميع المسؤولين عن كارثة المرفأ logo تسجيل أكثر من ألف وفاة و56 ألف إصابة جديدة بكورونا بالولايات المتحدة logo رقم كبير جديد لاصابات كورونا في لبنان.. كيف توزعت؟
السعودية تنفذ مشروعا ثقافيا وسياحيا بـ20 مليار دولار فى الرياض
2020-07-04 12:16:35


السعودية تنفذ مشروعا ثقافيا وسياحيا بـ20 مليار دولار فى الرياض


 أفاد تقرير لوكالة بلومبيرج الأمريكية بأن المملكة العربية السعودية تمضي قدما في مشروع سياحي وثقافي بقيمة 20 مليار دولار في العاصمة الرياض، لإنعاش الاقتصاد وتحريك الاستثمار في ظل وطأة فيروس كورونا على العالم.ونقلت الوكالة الأمريكية عن الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير مشروع الدرعية جيري إنزريلو قوله: «إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وجه المسئولين والمخططين لمشروع الدرعية إلى التحرك بأقصى سرعة إلى الأمام، دون تباطؤ».



وأضاف أن العديد من أجزاء المشروع قيد الإنشاء، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى بحلول نهاية عام 2023. وقال إنزريلو في مقابلة هذا الأسبوع: «لا نعرف التأثير الاقتصادي لـ«كوفيد-19» على مدى 12 أو 24 أو 36 شهرا، ولكن يمكنني أن أؤكد على شيء واحد أعرفه من ولي العهد: لن يؤثر ذلك على تخطيط مدينة الرياض الرئيسية».وفي حين تواجه الاقتصادات الكبرى في العالم أزمة بسبب تفشي فايروس كورونا، فإن برامج المملكة الاستثمارية، بعيدا عن النفط، ما زالت صامدة بدعم القيادة وخطط بديلة، وفقا لـ«بلومبيرغ»



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



"الدمام" و"الهفوف" تتصدران مناطق السعودية الأكثر تضررًا من "كورونا"



الأميرة هيفاء تُمثل السعودية في المجلس التنفيذي لـ"يونسكو"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top