2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
ياغي: آلينا على أنفسنا ان نكون في موقع المسؤولية تجاه أهلنا
2020-07-04 13:55:17

لفت رئيس إتحاد بلديات ​بعلبك​ علي ياغي خلال ورشة عمل تحت عنوان "رائدات الريف" أقامتها ​منظمة الفاو​ و​وزارة الزراعة​، إلى ان "​لبنان​ يمر اليوم بمرحلة صعبة على كل المستويات الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية اضافة إلى الصحية، و​الصحة​ هي من أولويات العمل العام لانها معيار ​الحياة​ وغنى ​الإنسان​ أولا، ونحن في الإتحاد آلينا على أنفسنا إلا ان نكون في موقع المسؤولية تجاه أهلنا وخصوصاً في ظل الظروف الصعبة قدر المستطاع ونبارك لكم هذا النشاط لأن منطقتنا بحاجة إلى تعاون الجميع من أجل النهوض بها".

وتخلل الورشة مداخلات من المشاركين حول تفعيل عمل ​التعاونيات​ و​الجمعيات الأهلية​ في قرى الريف




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top