2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!… غسان ريفي logo من أكل الضرب في الاستقالات النيابية؟… مرسال الترس logo بوارج حربية وتواجد عسكري.. ماذا يُحضر للبنان؟… أحمد الحسن logo الفرح غائب.. زغرتا تحيي عيد السيدة من دون عاداتها وتقاليدها… حسناء سعادة logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “النهار”: الاحتدام إلى الذروة: حكومة “قادرة” برئاسة الحريري؟ logo افتتاحية “البناء”: هيل لتقدّم في الترسيم… وظريف يحذّر من الإملاءات… ووزيرة دفاع فرنسا لحكومة قويّة
تشيكيا: الآلية الحديثة مع سوريا تفتح آفاقاً أمام مشاريع جديدة
2020-07-04 13:56:41

أكد وزير الخارجية التشيكي توماس بيترجيتشيك أن الآلية الحديثة التي أعدتها بلاده للتعاون مع سوريا تحقق استجابة أسرع وأكثر مرونة للاحتياجات والمساعدات الإنسانية والتنموية وتفتح آفاقا أكبر أمام مشاريع جديدة.


وأشار بيترجيتشيك إلى أنه تم إعداد هذه الآلية من خلال الجمع بين المساعدات الإنسانية والتنموية، موضحا أن الآلية تسمح بأن تكون هذه المساعدات مرنة وتتجاوب بسرعة مع الاحتياجات في أكثر الأوضاع تعقيدا.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top