2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حواط بحث مع لحود في أوضاع القطاع الزراعي logo رفضًا لسياساتها.. اعتصام حاشد أمام مكتب الأونروا في بيروت logo بشأن مباريات الإعادة في الكأس الإنكليزي.. هذا ما قرّره الإتحاد logo تقرير "يكشف": الإسرائيليون أخطأوا في حساباتهم بضرب "القنصلية"! logo نتنياهو حدّد موعد الدخول الى رفح! logo للبحث عن بدائل لهجوم رفح... إجتماعٌ "افتراضي" بين أميركا وإسرائيل logo بعد لقائه مولوي... الصايغ يكشف عن "طريقة عمل جديدة" للأجهزة الأمنية! logo على طريق القدس... حزب الله ينعى "ساجد"
نقولا لدياب: الفاسدون ما زالوا يمعنون بالبلد فسادا
2020-07-04 14:03:22

توجه النائب السابق ​نبيل نقولا​ إلى رئيس ​مجلس الوزراء​ ​حسان دياب​ قائلا: "لقد تأملنا خيرا من مجيئك إلى رئاسة ​السلطة​ التنفيذية .لقد تأملنا بأن اللبناني ستعود له حقوقه من خلال حكومتكم التي ادعت بأنها خارج عن سلطة الفاسدين والمحاصصة.إن ما نشهده اليوم وكأن الامور لم تتغير ​الفساد​ والفاسدين ما زالوا يمعنون بالبلد فسادا والرشوة ما زالت تنتشر كالنار في الهشيم".


وأضاف "دولة الرئيس لقد طلبت منك تطبيق القانون وإعادة الحق المسلوب منذ 60 عاما إلى اصحابه وقد حولتني إلى مستشارك مشكورا لكن لم يحصل شيئا رغم أن وزير المال السابق قد اعطى الأمر إلى دوائره من أجل شطب الإشارات لكن وزير الأشغال الحالي يرفض استقبالنا وما زال يرفض كسابقه شطب الإشارات لا أحد يعلم لماذا. إذا كانت هناك نية من أجل شحذ الأموال من سيدر لقد شطب هذا المشروع".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top