2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون​: مصممون على مكافحة الجماعات الإرهابية logo “ضغوط” تمارس على دياب لدفعه إلى الاستقالة! logo الدفاع التركية: تحييد 3 إرهاببين من بي كا كا بغارة جوية شمالي العراق logo إرتفاع حصيلة السيول والأمطار في السودان إلى 30 قتيلا logo اللجنة الصحية في الصين أعلنت تسجيل 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo هل هناك محاولة لتعويم الحكومة خلال جلسة اليوم؟ logo التحكم المروري: 13 جريحا في 8 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية logo معهد روبرت كوخ: تسجيل حالة وفاة واحدة و436 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيا
ذبيان: لإنقاذ لبنان بعيداً عن إملاءات صندوق النقد
2020-07-04 14:36:43

أشاد رئيس تيار "​صرخة وطن​" ​جهاد ذبيان​، بـ"اللقاءات التي عقدت بين رئيس الحكومة ​حسان دياب​ والوزراء مع الوفدين العراقي والصيني، ما يعطي بارقة أمل إيجابية، تؤكد قدرة الحكومة على اتخاذ خطوات عملية قادرة على انقاذ ​لبنان​ من أزمته الاقتصادية، بعيداً عن إملاءات وشروط ​صندوق النقد​ الذي يريد إخضاع لبنان للشروط الأميركية السياسية".


ولفت ذبيان الى أن "الوقت بدأ ينفذ فعلياً واللبنانيين باتوا أمام خيارين لا ثالث لهما إما الإنتحار أو الموت جوعاً، وما شهدناه بالأمس من خلال عمليتي إنتحار يجب أن يكون حافزاً كي يتحمل الجميع مسؤولياتهم في إنقاذ ما تبقى من كرامة للبنانيين، قبل أن نشهد مزيداً من المآسي".

واستنكر ذبيان الإعتداء الجسدي الذي تعرض له أحد الناشطين، مؤكداً أن "​حرية التعبير​ عن الرأي هي ميزة لبنان ويجب أن تبقى مصانة، والإختلاف بالآراء هو دليل تنوع وعافية، ولا يملك أحد الحق بمصادرة رأي الآخر الذي يختلف عنه في الموقف والرأي السياسي".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top