2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا logo السفارة القطرية بلبنان: المستشفى الميداني القطري سيستقبل الجرحى اعتباراً من الثلاثاء المقبل logo نديم الجميل: ادعو نواب العاصمة وبالاخص بيروت الاولى الى الاستقالة logo علي خريس: حادثة بيروت لن تمر مرور الكرام logo محمد عبيد: كلام ماكرون رسالة إلى بعض الداخل والخارج logo هيئة النزاهة العراقية: الكاظمي يفصح عن ذمته المالية للعام 2020 logo اللجنة اليمنية للثقافة: تهدم وتضرر 111 منزلا جراء الأمطار والسيول بصنعاء logo الصحة بجنوب افريقيا: تسجيل 301 وفاة و188553 إصابة ديدة بكورونا
قوى الأمن: القبض على فردين من عصابة نفذت 13 عملية سلب بقوة السلاح
2020-07-04 15:01:33

أفادت المديرية العامة للأمن الداخلي عن أن مقنّعان نفذا أكثر من 13 ​عملية سلب​ بقوة ​السلاح​ من داخل محال تجارية ومحلات تحويل الأموال ضمن عدة مناطق، و​شعبة المعلومات​ كشفت هويتهما وأوقفتهما بعملية نوعية ومتزامنة.

وأشارت عن شعبة العلاقات العامة في المديرية في بيان إلى أنه "حصلت في الآونة الأخيرة عدة ​عمليات سلب​ بقوة السلاح من داخل محال تجارية ومحلات تحويل الأموال ضمن مناطق مختلفة في محافظات ​بيروت​، ​جبل لبنان​ و​الجنوب​ من قبل عصابة مجهولة الهوية، والتي كان آخرها عملية سلب محل لتحويل الأموال بتاريخ 16-6-2020 في محلة ​دوحة عرمون​. على الأثر، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في ​قوى الامن الداخلي​ إجراءاتها الميدانية والاستعلامية، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت من تحديد هوية الفاعلين، ومن بينهم: ف. ح. (مواليد عام 1980، لبناني) س. د. (مواليد عام 1983، فلسطيني) وهما من اصحاب السوابق بجرائم سرقة واحتيال. بتاريخ 28-6-2020، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة تمكنت القوة التابعة للشعبة بعملية نوعية ومتزامنة من توقيفهما، الأول في محلة خلدة والثاني في محلة القاسمية على متن سيارة نوع اودي".

وأعلنت أنه "بالتحقيق معهما، اعترفا انهما يشكلان بالاشتراك مع شخص ثالث عصابة سلب بقوة السلاح، وبتنفيذهما أكثر من /13/ عملية سلب من محال تجارية ومحلات تحويل الأموال في المناطق التالية: صيدا، صور، البص، الحسبي - صيدا، الأولي، دوحة عرمون، عرمون، الرحاب، ​السفارة الكويتية​، ​الدكوانة​ - ​سد البوشرية​، ​الجديدة​، ​العدلية​ وصبرا. أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا المرجع المختص بناء على إشارة ​القضاء​، والعمل مستمر لتوقيف المتورط الثالث".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top