2020- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
سليمان: المطلوب اليوم تعاون الجميع ووضع رؤية إصلاحية شفافة
2020-07-04 15:04:57

لفت عضو كتلة "المستقبل" النائب ​محمد سليمان​ خلال لقاء موسع تحضيرا ل​انتخابات​ مجلس ​نقابة المهندسين​ في ​الشمال​ إلى انه "بالرغم من الوضع السيىء الذي يمر به ​لبنان​، لا بد من المحافظة على الواقع الديموقراطي في هذا البلد. فنحن نرى في انتخابات نقابة مهندسي الشمال فرصة لتجديد هذه الروح الديموقراطية، لأن لبنان بدون ديموقراطية لا يمكن أن يعيش". وأضاف: "من هذا المنطلق ندعم ونؤيد ونتمنى التصويت للأستاذ حرب لمنصب نقيب المهندسين في الشمال. فلقد عرفناه من خلال سمعته ​الطيبة​ وصيته الحسن، وأنا على يقين أنه سيكون على قدر الثقة، وأن فوزه سيكون فوزا لنا جميعا، وأن أولويته ستكون للشمال وللنقابة".

وتابع: "جميعنا يعرف أن رئيس ​الحكومة​ الراحل ​رفيق الحريري​ هو المهندس الأول، وأن جميع المرافق التي نستعملها اليوم في لبنان، من مطار، و​مستشفيات​، وجامعات وأوتوسترادات ... كلها بفضل إنجازاته وصوابية مشروعه الإعماري، ولا شك أن الرئيس ​سعد الحريري​ يسير على خطى والده وقدم مصلحة البلد على كل الأمور، ووضع خطة إصلاحية، من شأنها إنقاذ هذا البلد. لكن المناكفات الشخصية والمصالح الضيقة كانت بالمرصاد. فقدم استقالته، ولو كتب لهذه الخطة النجاح، لما كنا اليوم لندخل في هذا النفق المظلم". واعتبر أن "المطلوب اليوم تعاون الجميع ووضع رؤية إصلاحية شفافة، لا تكون حبرا على ورق، وأن نستغل الوقت لنصل إلى بر الأمان".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top