2020- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
البستاني بحث مع المجذوب مجمل القضايا التربوية
2020-07-04 15:08:12

زار النائب ​فريد البستاني​ ​وزير التربية​ الوطنية و​التعليم العالي​ ​طارق المجذوب​ في مكتبه في الوزارة، ترافقه مستشارته القانونية المحامية جوديت التيني، الامين العام لجمعية المعلم ​بطرس البستاني​ الأستاذ حبيب البستاني.


وتناول البحث مجمل القضايا التربوية لا سيما تلك المتعلقة بمدارس ​الشوف​، والخطر المحدق بها نتيجة ​الوضع المالي​ والاقتصادي المتردي، والذي انعكس سلبا على قدرة الأهالي على سداد أقساط أبنائهم، ووضع المدارس أمام مسؤوليات لا يمكنهم تحملها بالنسبة للإيفاء بمستحقات المعلمين والجسم التربوي، مما ينذر بخطر إقفال هذه المدارس ووضع الاف ​الطلاب​ في الشارع.

كذلك، تطرق البحث إلى الوجه التربوي والوطني للمعلم بطرس البستاني الذي كان أول من أنشأ مدرسة وطنية في منتصف القرن التاسع عشر، وتم التداول في الطلب المقدم من "جمعية المعلم بطرس البستاني" إلى ​وزارة التربية​ والقاضي بتسمية ​المدارس الرسمية​ ب "المدارس الوطنية".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top