2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا logo السفارة القطرية بلبنان: المستشفى الميداني القطري سيستقبل الجرحى اعتباراً من الثلاثاء المقبل logo نديم الجميل: ادعو نواب العاصمة وبالاخص بيروت الاولى الى الاستقالة logo علي خريس: حادثة بيروت لن تمر مرور الكرام logo محمد عبيد: كلام ماكرون رسالة إلى بعض الداخل والخارج logo هيئة النزاهة العراقية: الكاظمي يفصح عن ذمته المالية للعام 2020 logo اللجنة اليمنية للثقافة: تهدم وتضرر 111 منزلا جراء الأمطار والسيول بصنعاء logo الصحة بجنوب افريقيا: تسجيل 301 وفاة و188553 إصابة ديدة بكورونا
هكذا علّقت السفارة الأميركية على تحرك أصدقاء ترامب في لبنان
2020-07-04 15:05:28

غرّدت السفارة الأميركية في لبنان على حسابها على “تويتر” في تغريدة جاء فيها :”شكرًا للمجموعة من اللبنانيين التي جعلت يوم استقلالنا مميّزاً وعبّرت خلال التجمّع عن تقديرها للولايات المتحدة على شراكتها ودعمها المستمرة لتحديات لبنان الأمنية والإنسانية والتنموية”.


وكان نفذ “أصدقاء دونالد ترامب في لبنان”، تحركا في ساحة عوكر في اتجاه سفارة الولايات المتحدة الأميركية، للمطالبة بتطبيق القرارات الدولية ولا سيما القرار 1559، وسط انتشار لعناصر الجيش والقوى الأمنية، الذين قطعوا الطريق المؤدية الى السفارة بالأسلاك الشائكة.


ورفع المتظاهرون الأعلام اللبنانية والأميركية، وسلموا ممثل السفارة رسالة شكر للمواقف الأميركية الداعمة للبنان والجيش، مطالبين الولايات المتحدة ب “المساعدة في تطبيق القرارات الدولية ولا سيما 1559”. واعتبروا أن “لا خلاص للبنان إلا بتطبيق هذه القرارات وحل الميليشيات ونزع سلاحها وحصره بيد الجيش، وحصر قرار الحرب والسلم بيد الدولة، وبسط سلطتها على كل الأراضي”.


وطالبوا ب “إلغاء معادلة جيش شعب مقاومة، وتحويلها الى معادلة وطن شعب جيش، ومساعدة لبنان للخروج من الوضع الاقتصادي الذي يتخبط به، واستكمال ترسيم الحدود مع سوريا وإقفال المعابر غير الشرعية”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top