2021- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كمامة لبنانية الصنع تقتل ″كورونا″.. اليكم التفاصيل logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بالصور: اصطياد سمكة كبيرة في عكار logo عبدالاله ميقاتي.. لغيابك مرارة غياب الوالدين!.. غسان ريفي logo ماينتز يُسقط لايبزيغوشالكه في مواجهة جحيم بايرن logo مبابي يشغل «باريس» بمستقبله logo برشلونة لمواصلة النهوض.. و«الروخيبلانكوس» للابتعاد في الصدارة logo أرسنال يودّع.. و«الشياطين» لإخراج ليڤربول
نقابة أطباء الاسنان: نحضر لتحرك واسع واحتجاجي لدعم استيراد المواد الاساسية
2020-07-04 15:12:50

أعلنت نقابة أطباء الاسنان في ​لبنان​ انه"منذ بداية ​الأزمة​ الاقتصادية والمالية قامت ​نقابة أطباء الأسنان​ في لبنان- ​بيروت​ بإتصالات مكثفة مع المسؤولين في وزارتي الصحة والأقتصاد كما ​البنك المركزي​، وما زال هذا التواصل مستمرا، وكان آخره يوم أمس مع ​وزارة الصحة​ لدعم استيراد المواد والادوات الاساسية في طب الاسنان، وبالتالي حصول الأطباء على أسعار معقولة لهذه المستلزمات تمكنهم من الاستمرار في متابعة عملهم وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين".


ولفتت الى انه "بعد التدهور المالي المتسارع الحالي والذي وضع أطباء الاسنان في وضع صعب وحرج، تدعم نقابة أطباء الاسنان في لبنان- بيروت دعوات الاحتجاج، وهي في صدد التحضير لتحرك واسع واحتجاجي على الصعد كافة من أجل مطلب دعم استيراد المواد والادوات الاساسية في طب الاسنان، وحماية هذا ​القطاع الصحي​ الحيوي المهدد في استمراريته، وتعلن بالتالي أنها لن تقف مكتوفة اليدين في حال تجاهل المعنيين مطالبها الملحة".






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top