2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo روسيا تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مرتفعة خلال الشهر الجاري logo ما حقيقة حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟ logo ارتفاع درجات الحرارة.. اليكم التفاصيل logo هذا ما كشفته السفارة التركية عن المساعدات للبنان logo الجيش يواصل عمليات رفع الانقاض logo محامون وفنانون وناشطون يشتكون قضائياً في قضية تفجير مرفأ بيروت logo دار الفتوى في طرابلس: مدينتنا لم تكن يوما بيئة حاضنة لأي ممارسات إرهابية بل كانت ضحية لها logo عبود أوعز الى شرطة بيروت إخلاء العقارات التي تشكل خطراً على شاغليها
الجمارك تكشُف حقيقة صورة الشاحنات المهرَّبة
2020-07-04 21:02:59

أشارت المديرية العامة للجمارك اللبنانية في بيان، إلى أنه “تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسجلة عن رتل من الشاحنات والصهاريج، وأطلقت تصريحات عن أن هذه الشاحنات تنقل البضائع تهريبا عبر الحدود اللبنانية”.


وأوضحت المديرية أن “الخبر عار عن الصحة، وتبين بعد البحث عن مصدر الصورة المنشورة على إحدى هذه المواقع بأن المقطورات والصهاريج ليست في لبنان بل منسوبة لإحدى الدول العربية”.


وأكَّدت المديرية على “أنها تقوم بممارسة مهامها وواجباتها على صعيد مكافحة التهريب في الداخل، وتنسق مع قيادة الجيش في ما خص المعابر الحدودية”.


يُذكر أنه تناقلت بعض مواقع التواصل الإجتماعي صورة لعدد من الصهاريج أشاروا من خلالها على أنها صهاريج محملة بمادة المازوت، وتُهرَّب من لبنان إلى سوريا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top