2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo تعميم من محافظ عكار طلب التشدد في اجراءات الوقاية من كورونا logo كورونا يضرب مستشفى الضنية الحكومي logo وفاة الأرشمندريت ألكسي شحادة بكورونا logo تفشي سريع لكورونا في لبنان.. وعدم قدرة المستشفيات على استقبال المصابين logo قوى الامن نفت إطلاق الرصاص المطاطي على المتظاهرين logo بشارة الاسمر ناشد عون ودياب توقيع مرسوم منح التعليم logo الأبيض: وضع قطاع الصحة في لبنان بمواجهة أقسى اختبار له حتى الآن logo سكاف: ‏المسؤولون الحقيقيون قدموا حسان دياب وحكومته كبش محرقة
ياسمين تُحذِّر الجمهور!
2020-07-05 00:01:17

توصلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أخيرا إلى مصدر الشائعة المتكررة عن حملها من زوجها الثاني الفنان أحمد العوضي، وحذرت جمهورها من حساب ينتحل اسمها وصورها عبر «تويتر»، نشر مؤخرا صورة لها مع تعليق: «يا جماعة أنا حامل»، بنفس طريقة شائعة حمل ياسمين صبري.

وحصلت عبدالعزيز على «سكرين شوت» لتغريدة منسوبة إليها تعلن حملها وتطلب التهنئة، ونشرتها عبر حسابها بـ «انستغرام» وعلقت: «الاكونت ده منتحل شخصيتي».

وكان الحساب الذي نفت ياسمين علاقاتها به قد نشر تدوينة من قبل يؤكد حملها بعد زواجها من العوضي، وهو ما جعل جمهورها يشعر بحيرة شديدة ويتساءل عن الحقيقة، إذ بدأ عدد كبير منهم يباركون لها، وعدد آخر يسألها عما إذا كانت بهذه الطريقة تنفي حملها.

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز تصدرت محرك البحث «غوغل»، بعد أن تداول عدد من ‏رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وكالعادة لاحقتها شائعة الحمل بعدما ظهرت بوزن زائد، كما فسر البعض وضع مرفق يدها على بطنها بمنزلة إعلان للحمل.

وبررت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لاحقا زيادة وزنها في الصورة المسربة، بالاستعانة بحكمة تقول «ان المحب إذا لم يزد وزنه فهو مع الشخص الخطأ»، وتدخل زوجها سريعا ليؤكد إنها مع الرجل «الصح»، وبعدها نشرت عدة صور جديدة لها برفقة العوضي تظهر رشاقتها أثناء التدريبات البدنية.



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top