2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن:مجلس الشيوخ يجيز قانون "الكبتاغون-2" logo نهرا كشف على مخيمات السوريين في البترون: ثمة نازحون يمتلكون الاسلحة النارية ولن نسمح بتفلت الأمن logo مشروع قانون "الكبتاغون 2" في طريقه إلى مكتب بايدن! logo الحرارة تلامس ال36... إليكم طقس الأيام المقبلة! logo لهو "صبياني" يُقلق ليل مخيّم عين الحلوة! logo إعادة تشغيل رحلة طيران الشرق الأوسط الى باريس ليوم غد! logo “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo المعارك تحتدم.. أكثر من 13 غارة تستهدف هذه البلدات
ماذا كشف رئيس طبابة الكورة عن اصابات كورونا في القضاء؟
2020-07-05 00:02:35

أعلن رئيس طبابة قضاء الكورة الدكتور إيلي يوسف، في بيان، خلو قضاء الكورة من أي إصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما جاءت نتيجة إعادة الفحص للمريض مانع مانع، والصادرة من مختبر مستشفى طرابلس الحكومي، سلبية، مشيرا إلى أن المريض المذكور والذي كانت نتيجة فحصه سابقا إيجابية، أنهى مدة الحجر المنزلي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top