2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo كندا: منح الإقامة الدائمة “لأبطال كورونا” logo هذا ما دار بين الحريري وهيل logo انفجار مرفأ بيروت.. هذا ما يركز عليه خبراء التحقيق الاجانب logo واكيم للسيد نصرالله:تهديدك لا يخيفنا ولن نقبل بأقل من جمهورية قوية للبنانيين logo معلومات الجمهورية: ديفيد شينكر سيزور لبنان قريبا logo التحكم المروري: قتيل و11 جريحا نتيجة 9 حوادث سير بالـ24 ساعة الماضية logo مصادر مسيحية للجمهورية:الديمقراطية العددية لن تمر وإلا لن يعود لبنان نموذجا توافقيا logo أبو شرف: أبلغنا الدول التي اتصلت للمساعدة حاجتنا لأدوية سرطان الأطفال
ترامب : 99٪ من حالات كورونا “غير ضارة على الإطلاق”
2020-07-05 09:55:39

صرح الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، يوم السبت، بأن 99٪ من حالات فيروس كورونا “غير ضارة على الإطلاق”.

وأضاف ترامب “لقد اختبرنا الآن ما يقرب من 40 مليون شخص. من خلال القيام بذلك، نعرض الحالات – 99 ٪ منها غير ضارة الإطلاق – نتائج لا يمكن لأي بلد آخر إظهارها لأنه لا يوجد بلد آخر لديه اختبارات لدينا. ليس من حيث الأعداد أو الجودة”، مرجعا تزايد الحالات بسبب زيادة الاختبارات للكشف عن المصابين.


وبحسب ما نقل موقع “سي ان ان”، فإنه لا يوجد أساس واقعي لما قاله الرئيس الأميركي.


هذا وأطلقت تقارير صحفية عالمية في وقت سابق، تحذيرات من أن الولايات المتحدة الأميركية على أعتاب وضع “مخيف” مع اقتراب الموجة الثانية لتفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19”.

وأشارت صحيفة “الفايننشيال تايمز” البريطانية إلى أن الولايات المتحدة على أعتاب موجة ثانية أخطر من تفشي الفيروس في عدد كبير من الولايات الجنوبية والغربية.

وحذرت الصحيفة البريطانية من أن تلك الموجة قد تؤدي إلى انهيار الأنظمة الصحية في المستشفيات الأميركية وبالأخص في ولايات كاليفورنيا وتكساس وفلوريدا وأريزونا، وفق تحليل أجرته الصحيفة البريطانية.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top