2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الدفاع التركية: تحييد 3 إرهاببين من بي كا كا بغارة جوية شمالي العراق logo إرتفاع حصيلة السيول والأمطار في السودان إلى 30 قتيلا logo اللجنة الصحية في الصين أعلنت تسجيل 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo هل هناك محاولة لتعويم الحكومة خلال جلسة اليوم؟ logo التحكم المروري: 13 جريحا في 8 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية logo معهد روبرت كوخ: تسجيل حالة وفاة واحدة و436 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيا logo أستراليا تسجل “أسوأ أيام” كورونا على الإطلاق logo روسيا: أميركا لن تتردد في خنق أوروبا جرياً وراء مصالحها
سلطنة عمان تسعى للحصول على قرض مؤقت بـ2 مليار دولار من بنوك عالمية
2020-07-05 10:10:00


سلطنة عمان تسعى للحصول على قرض مؤقت بـ2 مليار دولار من بنوك عالمية


أفاد مصدر مطلع بأن سلطنة عمان تسعى للحصول على قرض مؤقت بقيمة ملياري دولار من بنوك عالمية وإقليمية، مؤكدا تقرير أوردته إل.بي.سي خدمة أخبار أدوات الدخل الثابت المملوكة لرفينيتيف. وقالت مصادر في السابق إن الدولة الخليجية أجرت محادثات مع بنوك في وقت سابق من العام الجاري بشأن خيارات تمويل، بما في ذلك قرض بنحو ملياري دولار، لكن المحادثات عُلقت بسبب أزمة فيروس كورونا وانخفاض أسعار النفط. وقالت مصادر  إن المحادثات استُؤنفت حاليا، مشيرة إلى أن عمان أرسلت طلب إبداء مقترحات للبنوك في يونيو  من أجل قرض بقيمة ملياري دولار لأجل عام، سيحل محل إصدار سندات.



قد يهمك ايضـــًا :



تحذير أممي من ركود عالمي "شبه حتمي" بسبب جائحة فيروس كورونا



شركة "أمازون" الأميركية تفتح باب التوظيف في زمن فيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top