2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل إصابة في عزقي ـ الضنية والبلدية تدعو المخالطين لالتزام الحجر المنزلي logo كورونا تعطل صلاة الجمعة غدا في مسجد مراح السراج ـ الضنية logo حريق في جرد النجاص ـ الضنية قضى نحو 300 ألف مترا من الأشجار الحرجية logo ترامب: الإمارات وإسرائيل توصلتا إلى اتفاق سلام تاريخي اليوم logo عزل شارع في بيروت بسبب كورونا logo سفارة قطر: وصول 3 طائرات قطرية محملة بأطنان من المساعدات logo المطران مظلوم: التداعيات التي تركها تفجير المرفأ خطيرة جدا logo دياب عرض ونائب رئيس لجنة سياسات الصحة التركية موضوع المساعدات
نصيحة علم الأرقام لمواليد 5 يوليو وخبيرة الأبراج تكشف أسرار
2020-07-05 12:14:30


نصيحة علم الأرقام لمواليد 5 يوليو وخبيرة الأبراج تكشف أسرار


تُعد متابعة الأبراج والفلك، هي الأهم لدى الكثيرون فقد لا يخطون خطوة قبل معرفة حظهم وكل ما يتعلق بجميع جوانب الحياة العاطفية والصحية والمهنية والمالية. وتقدم خبير الأبراج عبير فؤاد نصيحة اليوم لمواليد ٥ يوليو شخصية اليوم في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 5 يوليو فإن ذلك يعني أن لديك شخصية طموحة وتميل نحو التخصص في مجالات وظيفية واعدة.. أنت أيضا محب للحياة وتعشق الفن، وتعرف كيف تستغل المواقف لكنك تعتمد في أحيان كثيرة على الآخرين.



نصيحة:



هذا العام مناسب لعمل دراسات، أو لدراسة شخص أو مشروع.. وهي مرحلة إعداد وتجهيز ومرحلة مهمة لمراجعة النفس واستخلاص الخبرة مما مضى، ودراسة كل شيء جيدا قبل الإقدام عليه.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف توقّعاتها لشخصية 4 تموز في علم الأرقام



عبير فؤاد تكشف عن توقعات الأبراج وحظك اليوم 28 حزيران مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top