2020- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
الدكتور هاني الناظر يحذر من عادة خطيرة تسبب الإصابة بعدوى وباء "كورونا"
2020-07-05 13:20:40


الدكتور هاني الناظر يحذر من عادة خطيرة تسبب الإصابة بعدوى وباء كورونا


حذر الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من عادة خطيرة يمكن أن تسبب فيروس كورونا. وتابع الناظر في منشوره قائلا "في حواري مع انسة كانت اصيبت بكورونا وربنا كتب لها الشفاء والعافية الحمد لله اخبرتني ان الاصابة كانت بسبب انها تناولت مشروب في نفس الكوب بالاشتراك مع صديقة لها كانت تحمل الفيروس دون أعراض والحقيقة هذه عادة خطيرة للأسف منتشرة بين كثيرين".



وأضاف في المنشور" فنجد اصدقاء ياكلون من نفس الطبق او يشربون من نفس الكوب أو يتبادلون السندوتشات وعلينا ان نعرف أن هناك العديد من الأمراض البكتيرية والفيروسية والفطرية الخطيرة التي تنتقل بمنتهي السهولة بسبب هذا التصرف غير الصحي". ونوه بالتوقف حتى بعد زوال وباء كورونا عن التناول المشترك لأي أطعمة أو مشروبات أو استخدام أي اكواب أو ادوات طعام بالاشتراك مع اخرين، وعلينا ألا نستخدم اي ادوات الا بعد التأكد من غسلها تماما بالماء والصابون.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



هاني الناظر يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن موعد إنتاج لقاح كورونا



الدكتور هاني الناظر يكشف مفاجأة عن مصابي كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top