2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo “الطائرات والسفن الحربية جاهزة”… هكذا تستعد اليونان للرد على أي تحرك تركي logo بوتين يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد كورونا في العالم logo قصر الليدي كوكرن… تاريخ عريق جرفه انفجار بيروت logo "النقد الدولي" يؤكّد أنّ مصر قادرة على الوفاء بالتزاماتها الخارجية logo الذهب يلامس النجوم والغرام يرتفع 262 جنيهًا في مصر منذ بداية كورونا logo إصابة 3 موظفين بكورونا في الدوائر العقارية logo بعد مرور 4 أيام على التوقيفات.. تعليمات هامة من النيابة العامة التمييزية logo حال طوارئ في بقاعصفرين – الضنية.. بسبب كورونا
عبدالله: نطالب بمحاسبة كل من له علاقة بالرسم المسيء للسيد السيستاني
2020-07-05 15:37:11

اشار مفتي صور وجبل عامل ​الشيخ حسن عبدالله​ الى انه "منذ فترة يعمد البعض بالجرأة على المقدّسات الدينية وبعملٍ ممنهج للتصويب على المرجعية الدينية لا سيما آية الله السيد ​علي السيستاني​ حفظه الله، فمثل هذه الشخصية التي أكّدت على الوحدة بين المسلمين والحفاظ على ​السلم الأهلي​ والدعوة الدائمة للالتزام بالقوانين وتحشيد ​المجتمع المدني​ للمطالبة بالحقوق ومحاسبة ​الفساد​، وفتواه الشهيرة التي ساهمت بشكل مباشر بدحر ​الإرهاب​ التكفيري.



ولفت الشيخ عبدالله في بيان، الى إنّ هذه الشخصية الايمانية تُشكّل ثروة إنسانية بعيداً عن العناوين الدينية والمذهبية، كما وأنّ سماحته يشكل صمام أمان للسلم الاهلي الذي يحتاجه ​العراق​ العزيز والمنطقة، لذا نشجب وندين الإساءة للمقامات الدينية عامة وخاصة ما تعرض له سماحته بشكل خاص من خلال الرسم المسيء علما أن هذه الاساءة لاتنال من شخصه الكريم بل طالت كل إنسان يطمح ب​تحقيق​ ​العدل​ والأمان والاستقرار، كما ونطالب بمحاسبة كل من له علاقة بهذا الرسم المسيء.

وختم قائلا "حفظ الله مرجعنا العظيم وأنار الله قلوب الضالّين للهداية".








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top