2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo تعميم من محافظ عكار طلب التشدد في اجراءات الوقاية من كورونا logo كورونا يضرب مستشفى الضنية الحكومي logo وفاة الأرشمندريت ألكسي شحادة بكورونا logo تفشي سريع لكورونا في لبنان.. وعدم قدرة المستشفيات على استقبال المصابين logo قوى الامن نفت إطلاق الرصاص المطاطي على المتظاهرين logo بشارة الاسمر ناشد عون ودياب توقيع مرسوم منح التعليم logo الأبيض: وضع قطاع الصحة في لبنان بمواجهة أقسى اختبار له حتى الآن logo سكاف: ‏المسؤولون الحقيقيون قدموا حسان دياب وحكومته كبش محرقة
مخاتير البقاع الأوسط حذّروا من انفلات الوضع وانزلاقه إلى فتنة: لوقف الانهيار الاقتصادي ونزيف الليرة
2020-07-05 15:45:55

أكّد مخاتير ​البقاع الأوسط​، عقب اجتماع عقدوه في دارة رئيس رابطة مخاتير زحلة والبقاع الأوسط المختار علي يوسف، تداولوا خلاله في الظروف الراهنة الّتي يمرّ بها البلد وما آلت إليه الأوضاع الاقتصاديّة، "دعمهم ومساندتهم لانتفاضة الشعب ومطالبه المحقّة".



وحذّروا من "انفلات الوضع وانزلاقه إلى فتنة لا تُبقي ولا تذر"، معربين عن استهجانهم من "تباطؤ ​الحكومة​ بإقرار الإصلاحات الّتي تُعيد ثقة ​المجتمع الدولي​ ب​لبنان​". وطالبوا الحكومة بـ"التدخّل السريع والفعّال لوقف الانهيار الاقتصادي، ونزيف ​الليرة اللبنانية​ الّذي بلغ حدًّا يصعب تخيّله وتحمّله".

وناشد ​المخاتير​، رؤساء الأحزاب كافّة والهيئات الاجتماعيّة والجمعيات الخيريّة بالاتحاد "المساندة والمساعدة للخروج من هذه الأزمة العاصفة"، مثمّنين "التزام المواطنين بضبط النفس ودرء الفتنة". كما توافق المجتمعون على أن تكون لهم وقفة أمام سرايا زحلة عند الساعة 10:30 من قبل ظهر يوم الأربعاء المقبل 8 تموز 2020، على أن تتبعها خطوات تصعيديّة باتجاه بعض المراكز والوزارات المعنيّة مباشرةً بالأزمة".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top