2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo أنطوان نصرالله: لتشكيل حكومة مستقلة قوية بمشروعها واعضائها logo ادي معلوف: خلال الأيام القادمة سيعلم الجميع من هم على اطلاع بوجود الأمونيوم بالمرفأ logo وزير خارجية المانيا: تقديم 10 ملايين يورو للمساعدة في عمليات الإغاثة في بيروت logo ما هي المواد “الشديدة الخطورة” التي تم اخلاءها من مطار بغداد الدولي؟ logo الرئاسة الفرنسية تعلن جمع وعود بـ 252,7 مليون يورو لدعم لبنان على المدى القصير logo الجيش باشر توزيع المساعدات الغذائية على العائلات المتضررة logo مواد غذائية ومستلزمات طبية.. تفاصيل المساعدات التي وصلت بيروت اليوم logo المجلس الأعلى للروم الكاثوليك: لمحاسبة جميع المسؤولين عن كارثة المرفأ مهما علا شأنهم
وهاب: أطالب دياب بتعديل الدعم للأدوية والأسمدة والبذور الزراعية والأدوية البيطرية والعلف الحيواني
2020-07-05 15:49:41

اشار رئيس ​تيار التوحيد​ الوزير السابق ​وئام وهاب​ في تصريح له عبر ​وسائل التواصل الاجتماعي​، الى انه يطالب رئيس ​الحكومة​ ​حسان دياب​ بتعديل الدعم للأدوية والأسمدة والبذور الزراعية و​الأدوية​ البيطرية والعلف الحيواني رأفة بالمزارع والمستهلك وسوق اللحوم المقفل اليوم لأن وزير ​الإقتصاد​ ​راوول نعمة​ الفهلوي وضع هذه المواد على سعر 3200 للدولار بدل 1500 لحماية بعض التجار". متسائلا "فكيف نحمي الإنتاج؟".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top