2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo نصائح يرغب كل شخص في سماعها بعد الانفصال حسب برجه تعرف عليها logo توقّعات ميشال حايك لعام 2020 تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي logo "الاستثمارات السعودي" يرفع حصص الشراء في البورصات الأميركية إلى 10 مليارات دولار logo لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!… غسان ريفي logo من أكل الضرب في الاستقالات النيابية؟… مرسال الترس logo بوارج حربية وتواجد عسكري.. ماذا يُحضر للبنان؟… أحمد الحسن logo الفرح غائب.. زغرتا تحيي عيد السيدة من دون عاداتها وتقاليدها… حسناء سعادة logo أسرار الصحف
غريق مقابل شاطئ جبيل
2020-07-05 20:05:20

انقذت عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ١٦:٣٠ من تاريخ اليوم غريقاً، غرق أثناء ممارسته هواية السباحة مقابل شاطئ جبيل.


كما وعملوا على نقله الى مستشفى سيدة ماريتيم في جبيل.


وقد توجهت العناصر على ومتن دراجة الإسعاف Moto Ambulance إلى موقع الحدث ليتمكنوا من تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب في الوقت المناسب بانتظار وصول سيارة الإسعاف.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top