2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مقرّب من السنوار... مقتل "مسؤول كبير" في حماس logo يتولى فيها الخارجية... مصطفى يشكّل حكومة فلسطينية جديدة logo مشاهد مسربة... جنود إسرائيليون يفخخون منازل مدنية فلسطينية (فيديو) logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص logo مقدمات نشرات الاخبار logo استهداف قاعدة "عوبدا" الجوية التابعة للجيش الإسرائيلي logo فواز يتلقي حمية… مسيرة الإنماء مستمرة logo عمليةُ دهم للجيش في زغرتا وتوقيف متورطين في إشكال!
بعلبك تعانق المجد بحفل ″صوت الصمود″.. رسالةٌ سامية من لبنان للعالم
2020-07-05 22:05:24

من معبد باخوس في قلعة بعلبك، تعانق التاريخ والحضارات مع الثقافة والفن، حيث انطلق أوّل حفل موسيقي حيّ في الشرق الأوسط والعالم العربيّ بعد وباء “كورونا”، وذلك بالتزامن مع مرور 100 عام على ولادة دولة لبنان الكبير، ومرور 250 عاماً على ولادة الموسيقي العالمي بيتهوفن.


ويرعى حفل “صوت الصمود”، رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وقد أحيته الفليهارمونية اللبنانية بقيادة المايسترو هاروت فازليان وبمشاركة اكثر من 70 عازفاً.


وشهد الحفل على مقطوعات موسقية عالميّة كلاسيكية وغيرها، من بينها “نشيد الفرح” لبيهوفن، ومطقوعتين للرحابنة. وجرى نقل الحفل مباشرة عبر مختلف القنوات اللبنانية، إلى جانب تطبيق “شاهد” في دول الخليج العربي، إضافة على صفحات مهرجانات بعلبك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top