2020- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
بيان من آل جعفر عن مقتل شابين من آل عقل
2020-07-06 17:05:10

وزع ياسين علي حمد جعفر بيانا باسم آل جعفر في الهرمل، تقدم فيه بالتعزية من أهالي المنية وعكار بمقتل شابين من آل عقل، وقال: “اتقدم منكم بخالص مشاعر العزاء والحزن على المصاب الجلل الذي اصاب ابناءكم وهم بمثابة ابناء لي”، وشدد على ان “هذا المصاب بقدر ما هو مؤلم لكم فهو مؤلم لي ولأهلي. وأدعو أهلنا عشائر الهرمل وفاعلياتها الى رفع الغطاء عن المجرمين وتسليمهم للعدالة لينالوا العقاب كما هو متعارف عليه”.



وشدد على أن “هذا العمل يمس بأمن المنطقة وهو بمثابة فتنة بين ابناء الوطن والدين الواحد”.



وختم: “عزائي لأهلنا آل عقل واهلي في المنية وعكار، مع اعتذاري عن عدم قدرتي على تلبية واجب القيام بالعزاء بسبب طارئ صحي”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top